أبرز معايدات النجمات لأمهاتهن في عيد الأم

أبرز معايدات النجمات لأمهاتهن في عيد الأم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم nancyajram@ وهنا الزاهد hannahelzahed@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز معايدات النجمات لأمهاتهن في عيد الأم، حيث شاركن جمهورهن، أبرز الصور والكلمات المؤثرة بمناسبة هذا اليوم الخاص. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات أمهات يجمعهن فارق سن صغير مع أولادهن!

ias

احتفلت بعض النجمات بهذا اليوم المميز من خلال كتابة رسائل وعبارات مؤثرة إلى الأم، حيث عبرت كل منهن عن حبها وتقديرها لوالدتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم

شاركت نانسي جمهورها، بتغريدة نابعة من قلبها لوالدتها، وجاءت كلماتها مؤثرة للغاية: “لأنه الإم نعمة، حابّي السنة تبعتولي صور وفيديوهات نهار عيد الأم إنتو وعم تعيّدوا إمكن! صورة مع بعض، فيديو لمفاجأة حضّرتولا ياها، بوسة منها إلكن… المهم نتشارك سوا فرحة هالنهار على أنغام إمّي…إمّي الحكي بطول عن قلبك الدافي… إمي وشو ما بقول بضلّ مش كافي”. وقد يهمكِ الإطلاع على صور نادرة لأبطال مسلسلات منصّة شاهد مع والداتهنّ.

وفاء كيلاني

نشرت الإعلامية المصرية وفاء كيلاني، مقطع فيديو من أغنية الفنان حسين الجسمي عبر صفحتها الخاصة عبر اسنتغرام، التي تحمل أغنية “أمي قطعة من الجنة”، وأرفقت وفاء البوست بكلمات جاءت كما يلي: “ما اقلك امي كعبه ..
وما اقلك بيها أطوف ..
بس اقلك امي عيني ..
بليا عيني شلون اشوف !”

كارول سماحة

نشرت الفنانة كارول سماحة، صورة لطيفة للغاية، بدت فيها مع والدتها وابنتها (الأجيال الثلاثة)، ولم تكتفِ بنشر الصورة، بل أرفقتها بمعايدة منها إلى كل الأمهات بقولها: “حب وضحك والكثير من الجنون. عيد أم سعيد من عائلتنا لعائلتك!

يارا

وكتبت المغنية اللبنانية يارا “أمّي، ثُمَّ أُمّي لحَدّ آخر يوم في عُمري” وأضافت “لأحلى الأمهات: كل عام وأنتنّ قلوب مليئة بالحب والدفء”. ونشرت هذا البوست مع مقطع مصور من اغنيتها التي حملت عنوان “أمي”.

هنا الزاهد

نشرت هنا صورة جمعتها بوالدتها، وكتبت تعليقًا لطيفًا عليها:

“كل سنة و انت طيبة يا احلى و اطيب و احن ام في الدنيا..

يجعلك دايما الضهر و السند ربنا يخليكي لينا”

وقد يهمكِ الإطلاع على أفضل افكار هدايا للام لهذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية