أتقني ماكياج السهر في دبي مع بورجوا

عندما تقررين زيارة دبي، البلد الذي يجمع بنمطه وهندسته المعمارية ومولاته، النفحة الشرقية التقليدية بعولمة الموضة والإنفتاح إلى كلّ جديد، جهّزي إطلالتك لتتلاءم مع الحياة الليلية هناك.

ias

يليق بسهرتك  في دبي، الأسلوب الأنيق بالألوان الحيوية والجذابة. لذا اختاري فستانًا أحمر من Herve Leger بالقصّة الضيّقة والطول المتوسّط، مع الصندال بالكعب العالي واختاريه باللون النيود من Yves Saint Laurent. أمّا الأكسسوارات التي تليق بهذا اللوك فاختاريها جذابة أيضًا وفريدة، وضعي الاقراط الفخمة بالأحجار الكريمة المميزة من Bijoux Heart، مع الكلاتش الأنيق من Charlotte Olympia.

 

والآن أتى دور الماكياج المناسب لهذه الإطلالة؛ إبدأي تحضير حقيبة مستحضرات الماكياج التي ستحتاجينها حتمًا، ولتكن من توقيع Bourjois.
خذي معك أحمر الشفاه Rouge Edition باللون الأحمر المركّز والكثيف.

إنّ أحمر الشفاه ضروريّ لتكسري من روتين لون البشرة والإطلالة النيود، كما يساهم في إبراز أناقتك وجهوزية أنوثتك.

حافظي على لون بشرة طبيعي مائل إلى الورديّ ليعكس صحّةً ونضارة بشرتك، من هنا على حقيبتك ألا تخلو من مجموعة Happy Light. تتضمّن هذه المجموعة كونسيلير الذي يخفي العيوب ويمنح البشرة الإشراق لنظرة أكثر تألّقاً، كما يتمتّع بقوام من الجيل الجديد، خفيف على البشرة بصورة استثنائية، ويمتزج تماماً معها. إذًا هو سهل التطبيق والمرغ عند العجلة!

ومن المجموعة أيضًا، خذي معك كريم الأساس Happy Light، الغني بتركيبة استثنائية ومبتكرة بفضل صبغاته شبه الشفافة. يمتصّ هذا المستحضر الذكي الضوء ثمّ يعكسه، فتتشح البشرة بإشراقة لم تعهدها من قبل.

لا شكّ أنّ ماكياجك لا يكتمل إلا مع الماسكارا، لذا ابتكرت لك Bourjois ماسكارا Twist Up the Volume المناسبة لسهراتك بالمطلق، بسبب تركيبته المضادة للمياه والكثيفة التي تدوم طويلاً وتحافظ على نفس الرموش الساحرة طوال النهار.

وأخيرًا، إذا شعرت بأن إطلالاتك بحاجة للمسة من التميز، أنصحك أن تتركي معك علبة من الرموش المستعارة. إختاري Natural Volume من Bourjois، تناسبك هذه الرموش لتبرزي جمالك الآخاذ خلال السهرة، نظرًا لملمسها الكثيف والداكن السواد. تظهر طبيعية على رموشك وسهلة التطبيق. ننصحك بأن تضعي طبقة من ماسكارا Twist Up The Volume على الرموش المستعارة لمزيد من الحجم والكثافة ولتتألقي سحراً كالنجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية