أسرار وخفايا بسيطة وراء مكياج الأميرة رجوة الناعم والطبيعي

أسرار وخفايا بسيطة وراء مكياج الأميرة رجوة الناعم والطبيعي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للأميرة رجوى rajwaofjordannews@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أسرار وخفايا بسيطة وراء مكياج الأميرة رجوة الناعم والطبيعي، ويبدو أنها تعتمدها بشكٍل مستمر لتحافظ على إشراقتها أمام الكاميرات وخلفها أيضًا.

ias

لفت مكياج الأميرة رجوى الحسين زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين العبدالله، الأنظار إليها في كل مناسبة وحدث تظهر بها، ويبدو أن حيل الأميرة بسيطة للغاية لتبدو وكأنّها لا تضع المكياج.

كريم الأساس

استخدمي مرطبًا أو كريم أساس خفيف على البشرة، ويجب اختيار منتج يوفر تغطية خفيفة لتوحيد لون بشرتك دون أن يبدو ثقيلًا أو متكتلًا. امزجيه بالتساوي باستخدام فرشاة كريم الأساس أو الإسفنجة أو أطراف أصابعك.

أحمر الخدود

أضيفي لمسة من أحمر الخدود إلى خديك، اختاري منها اللون الأحمر الفاتح، أو الزهري، كما يمكنكِ اختيار أحمر خدود برونزي الذي يضفي مظهرًا طبيعيًا ويكمل لون بشرتك. ضعي أحمر الخدود على خديك باستخدام فرشاة ناعمة، ثم امزجيه للخارج باتجاه صدغيك للحصول على مظهر ناعم وطبيعي. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على ظهور الأميرة رجوة الحسين في ملابس رياضيّة.

البرايمر والكونسيلر

تساعد الأساسات ذات الخصائص المرطبة مثل البرايمر في الحصول على مظهر طبيعي. اختاري كريم أساس قريب إلى لون بشرتك، وقومي بإنهاء القاعدة بوضع خافي العيوب على نقاط إبراز وجهك.

أحمر الشفاه

اختاري لون شفاه قريب من لون شفاهك الطبيعي أو اختاري مرطب الشفاه الملون. ضعيه بالتساوي للحصول على مظهر ناعم ورطب. تذكري أن سر مظهر المكياج الناعم (الذي يجعل الوجه يبدو وكأنه بدون مكياج) هو الحفاظ على كل شيء دقيقًا وممزوجًا بشكًل جيد. الهدف هو تحسين ميزاة وجهك مع الحفاظ على المظهر الطبيعي. ختامًا، يمكنكِ الإطلاع على نصائح الأميرة للحصول على بشرتها المثاليّة بدون مكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية