أفراد العائلة الحاكمة بالإمارات يستمتعون بالعطلة الصيفية في أوروبا

أفراد العائلة الحاكمة بالإمارات يستمتعون بالعطلة الصيفية في أوروبا

مصدر الصورة: حاب انستغرام hhshkmohd@

أفراد العائلة الحاكمة بالإمارات يستمتعون بالعطلة الصيفية في أوروبا، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

إذ يستمتع أفراد العائلة المالكة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالأجواء الصيفية في كل دول أوروبا، حيث شاركوا بعض اللقطات على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. واكتشفي مع ياسمينة معلومات عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعرفينها للمرة الأولى

أبرز أفراد العائلة المالكة

ومن أبرز أفراد العائلة المالكة هو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث قضى إجازته الصيفية في اسكتلندا، وكان يشارك متابعيه من كافة أنحاء العالم منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يستمتع بالمناظر الرائعة، ويقوم برحلة بالقارب والمشي في التلال. وتعرفي على 5 اميرات عربيات أكثر جمالًا من رجوة الحسين زوجة الأمير الحسين

حيث يستمتع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ويمكن رؤية هو يتجول برفقة الأصدقاء في الريف الاسكتلندي في رحلة صيد ويستمتع بزيارة المملكة المتحدة، خلال الرحلة، يمكن رؤية الحياة البرية مثل الفقمات والأسماك، بينما يتم عرض وعورة المرتفعات الشهيرة.

كما نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مؤخرًا مجموعة من الصور، التي أظهرت استمتاعه بالإجازة الصيفية في المملكة المتحدة، حيث شارك ما يقارب من 15 صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”.

وشوهد وهو يتجول في الحقول مع توأمه شيخه وراشد في بعض الصور. وتشتهر هذه الحقول بتحولها المذهل في نهاية فصل الصيف.

كما شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بعض الصور أثناء قضاء عطلة في جزيرة ميكونوس باليونان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية