أفضل أنواع سناك دايت من السوبر ماركت

سناك دايت من السوبر ماركت

سنكشف لك اليوم عن أفضل أنواع سناك دايت من السوبر ماركت لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتتمكني من خسارة الوزن وحرق الدهون، علمًا أن هناك طرق تمكنك من تناول ما تريدين وخسارة الوزن.

ias

يمكن أن تواجهي في إطار خسارة الوزن صعوبة في الحفاظ على نمط حياة صحي بسبب الرغبة لديك في تناول الوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية، من هنا أهمية اختيار الصحي والمناسب منها.

الفواكه المجففة

تعتبر الفواكه المجففة من الخيارات الممتازة للحصول على سناك صحي، تحتوي على الألياف والفيتامينات والمعادن. يمكنك أن تحصلي على التمر أو الزبيب أو المشمش المجفف وتجدينها في أقسام البقالة الصحية في السوبرماركت.

أفضل سناك دايت

البذور والمكسرات

تعتبر البذور والمكسرات من أفضل المصادر للبروتين والأحماض الدهنية والألياف التي تمنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة، يمكنك أن تعتمدي على تناول اللوز أو الجوز أو البندق أو بذور الشيا أو الكتان لتلبية احتياجاتك الغذائية اليومية.

زبادي الفواكه بدون دسم

يعتبر زبادي الفواكه بدون دسم من أفضل السنكات الخفيفة، وهو يحتوي البروتينات والكالسيوم لتساعدك في الحفاظ على صحة العظام. لذلك، ننصح بتناول كوب منه ويمكنك أن تضيفي إليه ملعقة من العسل لطعمٍ لذيذ. ويمكنك التعرف أيضًا على 5 أطعمة تقوي العظام وتعزز صحتها أدرجيها في نظامك الغذائي.

المشروبات الغنية بالبروتين

يمكنك الاستفادة من المشروبات الغنية بالبروتين مثل الحليب النباتي أي حليب الصويا أو حليب اللوز أو حتى العصائر الخضراء الطازجة التي يمكنك أن تعتمدي عليها كسناك خفيف يمنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة.

إذًا، هذه أفضل سناكات يمكنك الحصول عليها من السوبرماركت لخسارة الوزن، واطلعي أيضًا على  الهوس في خسارة الوزن متى يصبح مرضاً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية