أمور لافتة ومعلومات صادمة عن الأعمال الرمضانية لعام 2024

معلومات صادمة عن الأعمال الرمضانية لعام 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرامز جلال ramezgalalac@ ويامن الحجلي yamenalhajli@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أمور لافتة ومعلومات صادمة حول الأعمال الرمضانية التي نشهدها في الموسم الحالي لعام 2024، ويبدو أنها استطاعت أن تجذب انتباهنا. وقد يهمكِ الإطلاع على مسلسلات تصدرت الترند منذ بداية حلقاتها ضعيها في قائمتك.

ias

تعتبر الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني من أبرز الأمور التي يركّز عليها المتابع العربي في الشهر الفضيل، وتحظى باهتمامه بشكٍل واسع، فما هي الأمور اللافتة التي شهدناها رغم عدم مرور اسبوع على السباق الرمضاني؟

ظهور علني لرامز جلال

عودنا رامز جلال على تقديم برامجه التي تتمحور حول المقالب، في كل شهر رمضان، منذ 14 عامًا ولغاية اليوم، ولكن اللافت أن رامز كان يتخفى عن ضيوفه، أو يتنكر لعدم معرفته من قبلهم، ويبدو أن برنامجه الجديد لهذا العام قلب الموازين، حيث قرر الظهور بشكٍل علني أمامهم.

كاتب مسلسل “ولاد بديعة”

اشاد النقاد لغاية اللحظة، بفكرة وسيناريو مسلسل “ولاد بديعة” الذي تصدى له يامن الحجلي وعلي وجيه، لكن هل كنتِ تعلمين أن يامن الكاتب هو ذاته “ياسين ابن بديعة”؟

اللافت أن الممثل يامن الحجلي، ومنذ انخراطه في مجال كتابة الأعمال الدرامية، توقف عن لعب دور الممثل إلا في الأعمال التي يؤلفها!

طفل مصاب “بطيف التوحد”

شغل الطفل زيد البيروتي، الذي يجسد شخصية “جود” في مسلسل “أغمض عينيك” رواد مواقع التواصل، حيث لفت الأنظار إليه كونه طفلًا يحمل أعراض طيف التوحد.

ورغم أن زيد يملك 8 أعوام من عمره فقط، إلا أن هذا الطفل استطاع تجسيد الدور بإتقاٍن لافت، والحصول على إشادة غالبية المتابعين، وهو في الحقيقة غير مصاب بهذه المتلازمة!

موقع تصوير مسلسل “تاج”

استطاع فريق عمل مسلسل “تاج” أن يجسدوا الحارات الدمشقية وكأنها حقيقية! فمن تابع هذا العمل، ظنّ أن العمل تم تصويره في دمشق وحاراتها.

لكن الصدمة كانت حين أشار صناعه عبر فيديو تم بثه قبل ايام، إلى المراحل التي مرّت بها عمليّة بناء مدينتين بقلب دمشق، تحاكيان في صورتهما العاصمة السورية خلال مرحلة الانتداب الفرنسي وما كانت عليه في أربعينيات القرن الماضي!

مسلسل الحشاشين تم تصويره في 3 قارات

استطاع مسلسل “الحشاشين” أن يبهر المتابعين بالتصوير والمشاهد، وسط تساؤلات عن مكان تصويره، ليأتي الجواب أنه صور في 3 قارات، وهي سابقة لافتة من نوعها.

كما تم تصوير العمل في العديد من الدول، وهي مصر، ولبنان، والمغرب، وسوريا وكازاخستان ومالطا، وأيضًا تم تصوير بعض مشاهده في صحراء الفيوم ومدينة الإنتاج الإعلامي، وتم الاستعانة أثناء تصوير أحداث مسلسل الحشاشين بفريق متخصص في المعارك والحروب وأيضًا العديد من قطع الملابس التاريخية.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أخطاء إخراجية غير متوقعة مع بداية حلقات مسلسل “الحشاشين”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية