اغاني عمرو دياب الجديدة والتغيّر اللافت في مواضيعها

اغاني عمرو دياب جديد

مصدر الصورة: حساب عمرو دياب على انستغرام amrdiab@

تحظى اغاني عمرو دياب جديد بنجاح كبير منذ إطلاقها، وتعكس استمرار النجم تقديم لجمهوره أعمالًا تحفظ مكانته في قائمة أهمّ النجوم العرب، متيحًا لكلّ من يسمعها عيش أجمل اللحظات. وبالمناسبة، هو من المشاهير الذين يملكون أغلى الساعات.

ias

فإضافة إلى ألحانها المميّزة، تتألّف كلّ أغنية من كلمات تقتحم الأحاسيس، وتجعلنا ننسج ذكريات لا يمكننا أن ننساها مع مرور السنوات، خصوصًا وأنّها تتناول مواضيع عن مختلف أوجه الحياة. فما هي أجدد أغنياته؟

شكرا من هنا لبكرا

حقّقت هذه الأغنية نجاحًا كبيرًا، عقب إطلاقها كإعلان لعلامة فودافون الذي شارك فيه أيضًا محمّد صلاح، وقد وصلت مشاهداتها على منصّة يوتيوب إلى 77 مليون مشاهدة. وإضافة إلى لحنها، شكّلت مشاهد الفيديو جزئًا مهمًّا من نجاحها، إذ تسلّط الضوء على اللحظات الجميلة التي يمضيها الأصدقاء والأقارب وأفراد العائلة. كذلك، تتألّف هذه الأغنية من عبارات مؤثّرة تتناول أهميّة تقدير الأشخاص الذين نحبّهم والأوقات التي نمضيها معهم، ومن بينها :”في حياتنا ناس هما الاساس، ثابتين معانا مهما ايه يجرى، في حياتنا ناس هما الاساس، حقيقي شكرا من هنا لبكره، دايما في ظهري دا صاحب عمري، ده كنز ده رزق دا طوق نجاة، بيرد غيبتي لو جابوا سيرتي…”

والله أبدًا

كلمات “والله أبدًا” التي تعدّ من أجمل اغاني عمرو دياب جديد، هي من أشهر قصائد الشاعر الأندلسيّ أحمد بن عبدالله بن زيدون المخزومي، الذي عُرِف في الأدب العربي باسم ابن زيدون الأندلسيّ. هذه القصيدة المؤثّرة هي ثمرة فترة مؤلمة مرّ بها الشاعر آنذاك، إذ كتبها لفراق حبيبته ولادة بنت المستكفي.

يا ليل

تشكّل هذه الأغنية خطوة جديدة في حياة الهضبة، إذ تجمع بين اللغتين العربيّة والإنكليزيّة، ويشارك في غنائها معه ابنه عبدالله الذي تولّى المقاطع الإنكليزيّة، في ديو مميّز. وهنا نشير إلى أنّنا كشفنا سابقًا عن أزمة عمرو دياب في لبنان.

أولي اسمي

طرح عمرو دياب هذه الأغنية في شهر يوليو من العام الجاري، وهي أغنية رومانسية جميلة، من أبرز كلماتها :”بلغي كل الناس قولي اسمي، إن أنا آه مجنون بيكي رسمي، وفي المرات اللي بتبتسمي، نفسي ابعت أجبلك رسّام، طماع بقى ولا ضيّع ثانية، ولا تنشغلي انتي بحاجة تانية، أنا أكتر محظوظ في الدنيا، دي حكاية مجتش في أفلام…”

ختامًا، نشير إلى أنّ أنباء عن علاقة تجمع عمرو دياب بالممثّلة اللبنانيّة داليدا خليل كانت قد انتشرت منذ أسابيع، وأتى ردّ الأخيرة لتوضح الحقيقة عن ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية