الأناقة تسيطر على فساتين النجمات في حفل جائزة الموسيقى العربيّة

أمس، تابعنا حفل توزيع جائزة الموسيقى العربيّة في نسخته الأولى، هذا الحفل الذي نظّم في بيروت واستقطب أهمّ الأسماء في الوسط الفنّي.

ias

إنما ما ميّز هذا الحفل فكانت إطلالات النجمات التي أتت بمعظمها أنيقة ورائعة على عكس ما تعوّدنا على رؤيته على سجادة المناسبات والحفلات الرسمية الحمراء في العالم العربي.

فمهرجان دبيّ السينمائي مثلاً يعكس إطلالات غير أنيقة للفنانات وهذا ما لم نراه في حفل أمس الذي عكس لوكات أنيقة عنوانها الرقيّ وأجدد صيحات الموضة (الفنانات العربيات وموضة واحدة تطغى على إطلالاتهنّ!).

من النجمات اللواتي نجحن في اعتماد إطلالة رائعة، مقدّمة البرامج اللبنانية وتحديداً برنامج رقص النجوم، كارلا حداد التي تألّقت بفستان أسود منسدل من الأسفل وتحديداً من التول مع قصّة الـ Laser Cut على الصدر من توقيع المصمّمة اللبنانيّة ناتالي كرم.

إلى جانب كارلا حداد، نجحت أيضاً أنابيلا هلال، التي لم يمرّ سوى ثلاثة أسابيع على وضعها مولودها الثالث، باعتماد إطلالة رائعة لفتت الأنظار لا سيّما أنّها عكست جسمها الرشيق الذي استطاعت إعادته بسرعة بعد الحمل، هذه الإطلالة التي تمثّلت بفستانٍ أسود بقصّة الـ Cut out على الخصر من توقيع فيكتوريا بيكهام، زيّنته بعقدٍ ماسي كبير على الرقبة.

إلى جانب كلّ من كارلا وأنابيلا، نجحت مقدّمة البرامج اللبنانيّة، دولي عياش باعتماد إطلالة راقية وأنيقة، عنوانها الحشمة ولكن بأسلوبٍ ملفت وجذاب حيث اختارت أيضاً اللون الأسود إنما بقماشٍ براق وقصّة الأكمام الطويلة.

في المقابل، أخطأت مقدّمة البرامج السابقة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، دانييلا رحمة، في اختيار إطلالتها إذ وعلى الرغم من تميّزها لم تكن مناسبة للحفل حيث اعتمدت موضة السروال مع السترة الميتاليكية وتحتهما التوب القصيرة، هذه الإطلالة التي لا تناسب السجادة الحمراء وإن كانت تعكس أجدد صيحات الموضة.

على عكسها، أدركت الممثلة والمؤثرة في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ستيفاني صليبا، أنّه يمكنها استبدال الفستان الطويل بقطعةٍ أخرى معتمدة الفستان القصير من الترتر وقد خطفت الأنظار بإطلالتها هذه.

أيضاً، اختارت النجمة، مايا دياب بدورها استبدال الفستان الطويل بجامبسوت مطبّع من توقيع نيكولا جبران وقد عكست إطلالتها ستايل مايا الغريب والمبتكر الذي تعرف به، الأمر الذي لم تنجح به الممثلة نادين الراسي التي اختارت بدورها استبدال الفستان الرسمي الطويل بجامبسوت حريريّ مع قصّة المشلح على الأكتاف ولكن قماش هذا الجامبسوت أتى خفيفاً وغير أنيقاً كما أنّ تطريزه على الصدر زاد الطين بلّة.

في المقابل، لجأت إليسا مرّة أخرى إلى الفساتين المنسدلة الواسعة التي تظهر أنوثتها ورومنسيّتها فاختارت فستاناً بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders مع عقدة على الصدر فيما تنورة الفستان فأتت مثنيّة وقد زيّنت صدرها بعقدٍ ماسيّ رائع أضفي اللمسة الأنيقة على إطلالتها هذه.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة مريم سعيد التي أبدتها قديمة الطراز إذ لم تنج لا باختيار اللون المناسب الزهري ولا حتى القصّة المناسبة، حالها حال فيفي عبدو التي اختارت القصة المنفوخة والأقمشة المطرّزة التي أوقعتها ضحيّة الموضة والإطلالة غير المناسبة.

ونختم مع عارضة الأزياء العالمية، ريم السعيدي التي نجحت في اعتماد إطلالة رائعة عنوانها الأناقة وذلك من خلال اختيارها فستان زهير مراد بقصّته المنسدلة في الأسفل والمطرّزة على الصدر مع قصّة المشلح على الأكتاف فيما رأينا رزان مغربي، مقدّمة الحفل، متألّقة بفستانٍ من الترتر من توقيع علي يونس وقد أظهرت قصّة الفستان الضيّقة مع أكمام المشلح جاذبيّة هذا الفستان.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجدد الصيحات التي اعتمدتها الفنانات العربيات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية