بالصور، هذه هي المرأة المثالية بنظر الرجال!

اجمل امراه في العالم | بالصور، هذه هي المرأة المثالية بنظر الرجال!

اجمل امراه في العالم | بالصور، هذه هي المرأة المثالية بنظر الرجال!

هل تساءلتِ يوماً كيف قد تبدو المرأة المثاليّة التي تجمع بشكلها كلّ ما يتمنّاه الرجل ويجده جميلاً؟ صدّقي أم لا، بعد أن حاول موقع Escentual.com القيام بذلك، لم تأتِ النتيجة بالإبهار الذي توّقعناه!

ias

فبعد الإستفتاء الذي قام به الموقع عن أكثر التكاوين جاذبيّة في وجوه النجمات العالميّات، قام بدمج مختلف العناصر التي صوّت لها الرجال على أنّها الأفضل بنظرهم في وجهٍ واحد! النتيجة؟ ليست مثاليّة كما قد نتصوّر!

 

للمزيد: أجمل 10 عيون بين النجمات العالميات!

 

هذه المرأة "المثاليّة" جمعت كلّاً من شعر شاكيرا، جبين جنيفر أنيستون، ذقن ميغان فوكس، حاجبي كيت ميدلتون، عيني ميلا كونيس، أنف ميرندا كير وشفتي وخدّي أنجلينا جولي!

موقع Escentual.com قام بالأمر نفسه مع النساء، لتأتي النتيجة ربّما أسوأ، كاشفةً أيضاً على تباين نظرة الجمال والمثاليّة بين المرأة والرجل. المرأة المثاليّة بالنسبة للنساء كان لها شعر فريدا بينتو، جبين ناتالي بورتمان، ذقن ميغان فوكس، حاجبي كارا ديليفين، عيني ميلا كونيس، أنف بلايك لايفلي، خدّي كيرا نايتلي وشفتي سكارليت جوهانسون!

 

هذه التجربة جاءت لتؤكّد شيئاَ واحداً: جمال الوجه أمر نسبيّ، لا يكمن في مثاليّة أجزائه كلٌّ على حدة، بل في عفويّة  وتناغم مختلف تكاوينه… عسى أن تقنع هذه التجربة ملايين النساء حول العالم بالكفّ عن العبث بوجوههنّ والقيام بعمليّات التجميل لتقليد النجمات، فشفاه أنجلينا جولي المثاليّة رغم جاذبيتها قد تبدو مريعة على باقي تكاوين وجهكِ!

 

للمزيد: بالصور أجمل نساء العالم للعام 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية