بوليفارد وورلد يُعلن عن بدء العد التنازلي لانتهاء فعالياته

بوليفارد وورلد يُعلن عن بدء العد التنازلي لانتهاء فعالياته

مصدر الصورة: حساب BlvdWorldSA@

أعلن حساب بوليفارد وورد عن بدء العد التنازلي لانتهاء فعالياته، مقدمًا دعوة للجميع لإستغلال الأيام المُقبلة والمسارعة بالحجز قبل إقفال المنطقة.

ias

تعتبر بوليفارد وورلد واحدة من أهم وأشهر مناطق موسم الرياض، والتي تشهد إقبال كبير من قبل الزوار، وكنا قد استعرضنا لك سابقًا أجمل وأسوأ ما في بوليفارد وورلد الرياض.

لم يبقى سوى أسبوعين فقط

نشر الحساب الرسمي لمنطقة فعاليات بوليفارد وورلد في منصة x موعد انتهاء الفعاليات وتوقف حجز التذاكر تماماً، وكُتب في المنشور: “بدأ العد التنازلي 16 يوم فقط تفصلنا عن إغلاق منطقة بوليفارد لا تتردد بالزيارة قبل الإغلاق”، وذلك يعني أن أغلاق المنطقة سيكون في بداية شهر مايو 2024.

هذا وينشر الحساب باستمرار مواعيد العروض الحية التي يمكن للزوار الإستمتاع بها في البوليفارد وورلد، والتي تشمل عروض الصين، والهند، وعروض مصر، إسبانيا، وغيرها الكثير، كما يوجد فعاليات أخرى مثل: سايبر سلايم، تجربة الواقع الافتراضي في ميتاوورلد، وفعاليات سرفايفور ريس، ومغامرة غرفة الهروب،و تجربة الدلافين الفريدة، وبلايوسيتي، وسوبر فلاي، ومتحف الملك توت، وتجربة السباحة مع الدلافين وغيرها الكثير.

ويمكنك حجز تذاكر بوليفارد وورلد من خلال منصة webook، ونذكرك في الختام أن تلفريك بوليفارد وورلد يمنح زواره جولة ممتعة في سماء الرياض، والذي يمكنك الإستمتاع به خلال زيارتك للمكان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية