ترندز أساسيّة للعناية بالبشرة في العام 2022 لم يعد مسموحٌ تجاهلها!

ترندز أساسيّة للعناية بالبشرة في العام 2022 لم يعد مسموحٌ تجاهلها

ترندز أساسية للعناية بالبشرة في العام 2022 لم يعد مسموح تجاهلها ستدقمها لك ياسمينة لكي تتمتعي ببشرة صافية ونضرة طوال هذا العام ولباقي الأعوام.

ias

التألق والتوهج ببشرة تشع نضارة هي من أهم القرارات التي عليك إتخاذها في العام الجديد، فبعد عامين من التعب والأوبئة التي أثرت على الصحة بشكل عام من جميع جهاتها خصوصًا على صحة البشرة، حان الوقت أن تقلبي جميع الموازين وأن تستقلبي عام 2022 ببشرة خالية من الشوائب والأوساخ وهذا من خلال إتباع خطوات ستجعلك تشعرين بالفرق الكبير.

الترطيب خطوة أساسية!

لا شك أن الفصول المتغيرة تعني التغيرات في بشرتنا، فيمكن لدرجات الحرارة الباردة أن تستنزف البشرة من الترطيب وتؤدي الى ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة بها، ولمكافحة هذه التحولات من الضروري الحرص على ترطيب البشرة بشكل يومي وهذا من خلال إستخدام الكريمات المُرطبة المناسبة لنوع بشرتك والإكثار من شرب الماء.

التقشير هو المفتاح الأساسي!

التقشير ليس مفهومًا جديدًا في روتين العناية بالبشرة إلا أنه خطوة من الضروري عدم الإستغناء عنها للدخول الى عام 2022 بتوهج ونضارة! إزالة الطبقة العُليا من خلايا الجلد الميتة على سطح البشرة ستكشف خلايا الجلد النضرة المتألقة وتساهم على تعزيز دوران الخلايا، ولهذا السبب ننصحك بالتقشير الأسبوعي لتحصلين على نتائج مٌذهلة طوال هذا العام.

الفيتامين سي لا يجب الإستغناء عنه!

فيتامين سي ليس مفيدًا لعلاج نزلات البرد وتعزيز الجهاز المناعي فقط، بل هو أمر لا يجب الإستغناء عنه في مجال العناية بالبشرة إذ يمنحها توهج ونضارة لا مثيل لها. يساعد الفيتامين سي أيضًا على التخلص من البقع الداكنة وتأخير ظهور التجاعيد بها، ومن هنا ننصحك بدوام إستخدام سيروم فيتامين سي على بشرتك للحصول على أفضل النتائج!

التنويع في إستخدام المكياج

بات من المعروف أن لأدوات المكياج التي تستخدمينها أكثر من إستخدام واحد، ففي هذه السنة، يمكنك مثلاً إستخدام أحمر الشفاه كأحمر خدود أو بلاش، والبلاش كظلال عيون ويمكن أن يكون محدد العيون هو قلم تحديد الشفاه!

وننصحك أيضًا بإتباع صيحات موضة ستجعلك أجمل من أميرات ديزني في عام 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية