توقعات سنة 2023 للأبراج الأكثر حظًا في الحب

توقعات سنة 2023

سنطلعك اليوم على توقعات سنة 2023 للأبراج الأكثر حظًا في الحب وما يخبئه لها العام الجديد، وما ستشهده علاقتك بالشريك من تطورات.

ias

كشفنا لك سابقًا عن أكثر الأبراج حظًا عامةً لعام 2023، وسنعرفك اليوم على الأبراج الأكثر حظًا في الحب لتتمكني من معرفة ما يخبئه لك العام المقبل.

برج الحمل

ستواجه مولودة برج الحمل العديد من المفاجآت السعيدة في علاقتاه العاطفية، ويمكن أن يكون عام البدايات الجديدة، حيث يمكن أن تلتقي بالشخص المناسب الذي سيصبح شريك حياتها. كل الأحداث هذا العام ستجعلها تعيش قصة حب رومانسية حالمة مليئة بالوفاق والتفاهم مع الشريك.

ابرز توقعات سنة 2023

برج الميزان

ستحظى مولودة برج الميزان بحياة عاطفية فيها الكثير من التجدد، ستتمكن خلال هذا العام من التقرب أكثر من شريكها في حال كانت مرتبطة، أما إذا كانت عزباء فهي ستجد شريكها المناسب. ننصحها بالابتعاد عن العصبية في الأشهر الأولى من العام لأن النصف الثاني منه سيحمل لها الكثير من الأخبار الإيجابية.

برج العقرب

مناسبات سعيدة كثير بانتظار مولودة برج العقرب، لكن من الضروري أن تتعامل بذكاء مع الشريك، وتعرف كيف تكسب حبه وتحافظ عليه. فهو سيكون السند الأول لها في مختلف المشاكل التي يمكن أن تواجهها هذا العام. من الضروري أن تحذر دخول أي طرف في العلاقة بينها وبين الشريك حتى لا يفسد الامور بينهما.

برج الثور

تعتبر أيضًا مولودة برج الثور في عام 2023 من الأبراج الأكثر حظًا في الحب هذا العام، وستكون حياتها العاطفية مليئة بالإيجابية، وسينعم بالإستقرار والهدوء بعد فترة من الصدمات. مولودة برج الثور العزباء ستجد شريك حياتها المناسب والذي سيقدم لها أجمل قصة حب تعيشها هذا العام.

تعرفي أيضًا على توقعات الأبراج الأسوأ حظًا لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية