خال جورجينا رودريغيز يصف ابنة أخته بـ "أكثر النساء شراً"

خال جورجينا رودريغيز يصف ابنة أخته بـ "أكثر النساء شراً"

الصورة من حساب georginagio على إنستغرام

خال جورجينا رودريغيز يصف ابنة أخته بـ "أكثر النساء شرا" بحيث أدلى بتصريحات هو وأفراد أسرتها كانت بمثابة صدمة لجمهور جورجينا الذي لم يعرف عنها كل هذه التفاصيل.

ias

كذّب خال عارضة الأزياء وخطيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إبنة أخيه بشأن ما قالته في الوثائقي الخاص بها "I am Georgina" الذي عُرض على منصة نتفلكس والذي تحدثت به عن طفولتها ومراهقتها بحيث أشارت إلى أنها من المستحيل أن تنسَ العائلة التي أتت منها.

شن هجوم قويًا عليها!

في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، أشار الخال إلى أن جورجينا تبرأت من أسرتها بعد إرتباطها برونالدو وأنها أصبحت تخجل من مستواهم المعيشي وأكد أنه كان يرعاها هي وشقيقتها وينفق عليهما منذ سن الرابعة بعدما تم القبض على والدها بتهمة تهريب الكوكايين.

أما زوجة خالها فقد أكّدت أن جورجينا توقفت عن التواصل مع خالها وجدتها بعد ولادة ابنتها "ألانا"، كما غيرت رقم هاتفها كما وكشفت شقيقتها من والدها أنها طلبت منها أن تفاجىء ابنها في عيد ميلاده بتوقيع من رونالدو على قميصه إلا أنها رفضت وقالت أن رونالدو بإجازة ولا تريد إزعاجه.

وأضاف خال جورجينا أنه أرسل رسالة عبر إنستغرام لكريستيانو يحذره من جوروجينا بحيث قال له أنه ارتبط بأكثر النساء شراً، وكان قد أعلن منذ فترة قصيرة عن خبر حمل جورجينا بتوأم من خلال نشر صورة على إنستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية