صورة قديمة لرامي عياش في مسلسل "الفصول الأربعة" وأسباب دخوله عالم التمثيل

صورة لرامي عياش في مسلسل الفصول الأربعة وأسباب دخوله عالم التمثيل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرامي عياش ramyayachofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صورة قديمة للبوب ستار، الفنان اللبناني رامي عياش، في مسلسل عربي شهير وهو “الفصول الأربعة” وأسباب دخوله عالم التمثيل.

ias

يمتلك النجم في جعبته عددًا من الأعمال السينمائية والدرامية اللافتة، ولكن مروره الأول كضيف شرف في مسلسل “الفصول الأربعة” كان البداية لانطلاقته في عالم التمثيل.

صورة قديمة أعادت للمتابعين الحنين والذكريات

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورة قديمة للنجم اللبناني رامي عياش، لنكتشف لاحقًا أنها لقطة من المسلسل السوري الشهير “الفصول الأربعة”.

حيث يُعتبر المسلسل من أشهر المسلسلات العربية الّتي أُنتجت بين 1999 و2002، وتصدى لإخراجه الراحل حاتم علي.

ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن البوب ستار رامي عياش قد أطّل كضيف شرف على إحدى حلقات “الفصول الأربعة” ولكنّه لم يجسّد شخصية أخرى بل ظهر بشخصيته الحقيقية كفنان.

حيث ظهر عياش في الجزء الأول بالحلقة التي حملت اسم “انا وابنتي والحب”، والتي يشك بها عادل “جمال سليمان”، بوجود علاقة حب في حياة ابنته الصغيرة نارة “روعة السعدي”، ويبدأ بالقلق والتوتر ومراقبتها ليكتشف أن الشخص الذي ترسل إليه الرسائل السرية، وتشعر بانجذاب إليه هو الفنان اللبناني رامي عياش، ويظهر عياش في الحلقة بمشهدين ليس أكثر، لكنه استطاع خطف قلوب المتابعين من وقتها. وقد يهمكِ الإطلاع على أشهر نجوم عرب تزوجوا معجباتهم منهم رامي عياش.

دخول البوب ستار إلى عالم التمثيل لم يكن مخططًا!

في حديث للفنان جمال سليمان، الذي كان من نخبة نجوم المسلسل “الفصول الأربعة”، يؤكد فيه عن كيفية دخول البوب ستار إلى عالم التمثيل، كونه مغني صاعد في وقتها.

ورجع سليمان بذاكرته إلى ما قبل 24 عامًا، وتحديدًا إلى الحلقة التي أطل فيها النجم اللبناني، وكشف أنه سافر إلى بيروت للاتفاق مع عياش بعد أن اخبرته صديقته الممثلة كاتيا كعدي لقائها بالفنان الأخير في مكان محدد في بيروت.

ليسارع سليمان للقاء عياش، ومحاولة إقناعه بمروره كضيف شرف في الحلقة، وتجسيده شخصيته الحقيقية فيها، وما لبث أن اقتنع البوب ستار بالفكرة، وتم ترتيب الذهاب إلى دمشق لتصوير الحلقة، حيث كان سعيدًا جدًا بهذه الاطلالة على حد وصف سليمان.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على صورة داليدا زوجة رامي عياش من دون ماكياج، فكيف بدت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية