صورة متداولة لباسم ياخور مع اخواته فما مدى الشبه بينهم؟

صورة متداولة لباسم ياخور مع اخواته

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لباسم ياخور bassemyakhour@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صورة متداولة للفنان السوري باسم ياخور مع اخواته البنات، فما مدى الشبه بينهم؟ وهل هم ممتهنين الفن مثل أخيهم؟ وسبق وأن نعى باسم والده بكلمات مؤثرة: وداعاً أبي.

ias

سبق وأن صرّح ياخور في مقابلة سابقة عن علاقته بأخواته ديما وداليا، التي تبدو أنها حزينة للغاية، فما رأيكِ بعرض الصورة واكتشاف إن كان هناك أي شبه بين الأخوة؟

صورة تبدو حديثة

تم تداول صورة للفنان السوري باسم ياخور، وهو محاطًا بأخواته البنات داليا وديما، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل مع هذه الصورة، خاصةً وأن باسم قد صرّح مسبقًا بعلاقته الأسرية، والروابط القوية بينه وبين أخواته، اللواتي يقمن حاليًا في الغربة.

وتبدو الصورة حديثة العهد، نسبًة إلى ملامح ياخور التي تشبه شكله الحالي. ومن الملاحظ شدة الشبه بين الأخوة، من حيث شكل الوجه، والملامح. وكنا قد أشرنا سابقًا إلى جمال رنا زوجة باسم ياخور السابقة الذي خطف الأنظار.

باسم حزين لابتعاده عن أخواته

في مقابلة سابقة، صرّح باسم ياخور بعلاقته مع أخواته، حيث لم يتمالك دموعه بعدما استمع إلى رسالة كل منهن، وعبر عن حزنه لابتعادهما هذه السنوات الطويلة عنه بسبب ظروف العمل في الخارج فقال: “ديما أختي الأصغر مني تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات طويلة وهي متزوجة من دكتور جراح قلب ناجح جدا وهي مهندسة عمارة، ومنذ ما يقارب من 15 سنة وهي هناك، أما أختي داليا فهي تعيش في كندا ودرست الفرنسية وهي تعمل الآن في بنك مهم هناك، وأنا فخور بنجاح كل منهما وهما مصدر فخر بالنسبة لي”.

كما كشف عن أكثر أمر يؤلمه بسبب ابتعاد أختيه عنه، حيث أوضح أن ابنائهم لا يعرفون بعضهم بسبب هذه السنوات الطويلة من الغربة وعدم اللقاء وهذا ما يعد بالنسبة له مؤلم وغير قادر على تحمله فقال: “المؤلم بالنسبة لي بعيدا عن أي ظروف، انقطعنا عن بعض سنوات طويلة فأختي ديما منذ أكثر من 10 سنوات لم أراها، أما داليا فلم اراها منذ سنوات طويلة أيضا لكن العام الماضي تقابلنا في سوريا، والذي يعتبر مؤلم بشكل أكبر هو أن أبناءنا لا يعرفون بعضهم”. يذكر أن 5 شائعات طالت المشاهير العرب في 2020 وباسم ياخور كان الضحية الأخيرة .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية