صيحات ماكياج النجمات مع النظارات الطبيّة

بما أنّ النظارات الطبيّة تخطت مهمّتها الأساسيّة مع النجمات، ولم تعد وسيلة لتقوية النظر كما هو شائع، بل تحولّت إلى أكسسوار مميّز يتنافسن فيه على شكل الإطار الأجمل والأكثر عصريّة، لفت نظر ياسمينة صيحات الماكياج اللواتي إتبعنها عندما إخترن الظهور بها، فمنهنّ من إخترن الماكياج البسيط، ومنهنّ من فضّل الإبقاء على الماكياج القوي، إطلّعي بنفسك على التفاصيل. 

ias

 

         أخطاء ماكياج عيون ترتكيبنها مع النظارة الطبيّة

 

جنيفر أنيستون المعروفة بماكياجها الناعم والمشرق أبقت عليه مع النظارة، على رغم أن كان من الممكن تقويته قليلاً، فقد ظهرت عيناها باهتتين نوعاً ما، وهو إتجاه ماكياج إتبّع أيضاً مع جانيواري جونز التي رأينا وجهها خال تقريباً من الماكياج، أما الإطلالة الأنثويّة المرتكزة على اللون الزهري على الوجنتين والشفاه، فكانت رفيقة إيما واتسون، المشابهة أيضاًلآن هاثاواي التي لفتت الأنظار بقوّة عندما قرّرت إختيار هذا الأكسسوار لعينيها. 

 

      5 معتقدات خاطئة عن ماكياج النظارات الطبيّة

 

الماكياج القوي حضر كعادته مع كايتي بيري، التي تتقن إختيار أحمر الشفاه القوي والماسكارا الكثيفة على الرموش، والأحمر القريب من البرتقالي مع كايتي قابله الفوشيا القوي مع كيلي أوزبورن، النجمة المعروفة بعشقها للألوان القويّة في كل التفاصيل، بما فيها شعرها. وفي إطلالة لزوي سالدانا لفتنا أنّها هي أيضاً احبّت إختيار لون أحمر الشفاه الاحمر مع النظارات الطبيّة، على غرار ما فعلت ريهانا في إحدى الإطلالات. 

 

أيّ نجمة وجدتها الأجمل؟ وأي ماكياج تعتقدين أنّه الأفضل مع النظارات الطبيّة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية