فيديو قديم لنورا رحال التي لفتت الأنظار بدورها في مسلسل تاج قبل أكثر من 25 عامًا!

فيديو قديم لنورا رحال بطلة مسلسل تاج قبل أكثر من 25 عامًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنورا رحال norarahal@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو قديم للممثلة السورية نورا رحال، التي لفتت الأنظار بدورها في مسلسل تاج، قبل أكثر من 25 عامًا، فكيف كان شكلها؟ وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن مصممة أزياء مسلسل “تاج” تكشف سرًا عن إطلالة فايا يونان.

ias

تصدرت رحال مواقع التواصل، بأدائها اللافت في “تاج”، حيث جسدت شخصية الراقصة زيزي، لكن نورا بدأت مسيرتها الغنائية والفنية منذ زمن ليس بقصير.

ملامح جميلة وطبيعية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو تظهر فيه الفنانة السورية نورا رحال، بين الماضي والحاضر، حيث تم دمج مقطعين لرحال، إحداهما من مقابلة جديدة لها، والأخرى من مقابلة تعود إلى ما قبل 25 عامًا.

اللافت في الفيديو أن ملامح نورا بدت متطابقة بين الماضي واليوم، رغم ظهور علامات النضج والشيخوخة في وجهها.

والجدير بالذكر أن نورا لفتت بأدائها الإحترافي الأنظار، عند تجسيدها للراقصة زيزي في مسلسل “تاج”، وأكثر ما لفت المتابعين، ملامحها الطبيعية التي لم تخضع للتجميل كغيرها من نجمات اليوم. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن موقع تصوير مسلسل تاج خارج التوقعات.

المرض أبعدها عن الساحة الفنية

منذ ظهورها في مسلسل “تاج”، اعتقد بعض المتابعين أن نورا رحال اسم جديد ظهر على الساحة الفنية، لكن لرحال مسيرة طويلة في الفن، بدأتها في الغناء.

فهي تمتلك في جعبتها العديد من الأغاني والكليبات المصورة، كما أنها أدت شارة العديد من الأعمال الدرامية، أبرزها أهل الغرام.

كما شاركت لاحقًا كممثلة في عدد من الأعمال السورية اللامعة مثل هوى بحري، كوم حجر، سفر، أحلام كبيرة.

لكن نورا ابتعدت لفترة طويلة عن الفن، بسبب إصابتها بسرطان الثدي، واستكمال علاجها في فرنسا، فضلًا عن زواجها من رجل أعمال يوناني، وإقمتها في اليونان لفترة طويلة.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على جملة رددها تيم حسن في مسلسل “تاج” اعتبرها الجمهور دعابة لكنها عكس ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية