كاظم الساهر يتحدث عن طفولته القاسية ودوره في إنقاذ فتاة مراهقة

كاظم الساهر يتحدث عن طفولته القاسية

مصدر الصورة: حساب انستغرام @kadimalsahirofficial

كاظم الساهر يتحدث عن طفولته القاسية ودوره في إنقاذ فتاة مراهقة، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

إذ كشف الفنان العراقي كاظم الساهر، عن كواليس طفولته القاسية التي عاشها في قبل سنوات طويلة في منزل والده، والصعوبات التي عاشتها والدته معللا أنه ربما تكون هذه الأسباب كانت الدافع وراء اهتمامه بقضايا المرأة، فضلا عن حديثه حول إنقاذ فتاة مراهقة من الزواج بكهل كبير. وكنا نشرنا خبر شاب يطلب يد حبيبته للزواج بمساعدة كاظم الساهر مباشرة

الطفولة القاسية

وأوضح كاظم الساهر أن المرأة هي الملكة، مشيرا إلى أنها أصبحت تتولى مقاليد الكثير من الأمور القيادية في حياتنا الحديثة، مشيرا إلى أنه غنى أكثر من 400 أغنية غزلا بها. وتعرفي معنا على أشهر ألقاب المشاهير العرب وأسباب تسميتها

وعن طفولته القاسية تحدث كاظم الساهر أنه كان يقطن بمنزل مساحته لا تتخطى الـ60 أو الـ70 متراً، ولم يكن المنزل مكيفاً في وقت كانت تصل فيه درجة الحرارة إلى خمسين درجة مئوية، وأحياناً كانت تتعطل المروحة الصغيرة في هذه الأجواء.

وأظهر كاظم الساهر برا كبيرا لوالديه، حيث أبدى تعاطفه مع والدته التي كانت تضطر لدخول المطبخ للطهي في هذه الحرارة الصعبة والذي لم يكن يحتوي على نافذة، بينما كان بارا بوالده هو وشقيقه بطريقة مميزة.

أكد كاظم الساهر ان والده كان يكد ويتعب خارج المنزل، فلما كان يعود متعبا كان القيصر وشقيقه يمسكان بصحن فارغ ويقومان بالتهوية عليه حتى لا يشعر بقسوة الحرارة.

وأوضح كاظم الساهر تعاطفه مع والدته قائلا: “كانت هذه الطفولة واللحظات القاسية مدمرتني، وعلشان كده صرت أخذها معي من أول ما بدأت غناء، هي صاحبة الفضل عليّ ربتني بطريقة فيها عزة نفس وقوة تحمل”.

وعن تعاطفه مع قضايا المرأة أتى القيصر على ذكر حادثة تخص فتاة مراهقة كانت تبلغ من العمر 14 عاما، حين أراد أهلها أن يزوجوها من رجل ستيني رغما عنها، شاهد صورها وفيديوهاتها وأسرلها رأساً إلى رئيس الوزراء العراقي لينقذها.

وقال كاظم الساهر إن الفتاة كانت تتوسل لوالدها في الفيديو ألا يزوجها لأنها متفوقة دراسيا وتريد استكمال خط سيرها في الدراسة، ولكن والدها رد عليها قائلا “وشو بتعمل الدراسة بابا”.

 واكتشفي ايضا كاظم الساهر يغني مع حفيدتيه ويتعرض لوعكة صحيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية