لعشاق الفن والطعام.. فندق "أصيلة" في جدّة هو العنوان المناسب!

لعشاق الفن والطعام.. فندق "أصيلة" في جدّة هو العنوان المناسب!

ليس غريباً أن يكون فندق "أصيلة" في مدينة جدّة السعودية، من سلسلة فنادق "روكو فورتي" العريقة، مقصوداً لهذا الحدّ، نتيجة حرصه الدائم على تقديم تجربة تغني الروح والجسد والفكر للزائر، على مختلف الأصعدة والمجالات، بدءاً من تقديم أفضل خدمة ممكنة مروراً بتسهيل حياته وإقامته الى اقصى الحدود، وصولاً الى إغناء ثقافته الفنية وتطويرها.

ias

وفي هذا السياق، أعلن فندق "أصيلة" عن تعاونه مع عدد من الفنانيين السعوديين لعرض أكثر من 2000 قطعة فنية مختارة بعناية ودّقة في صالات وأرجاء الفندق.

وتشكل هذه المجموعة الفنية المميزة مزيجاً رائعاً بين الفن السعودي التقليدي والمعاصر، ما يعزز، الى حدّ كبير، القيمة الراقية والفنية للفندق وينقل الروح والثقافة والتقاليد السعودية بعناية ودقة الى الزائرين.

إشارة الى أن فندق "أصيلة"، الذي تم تصميمه من قبل أولغا بوليزي والمصمم العالمي الشهير مارتن برودنيزكي، يجمع بديكوره بين دفء التصميم الأوروبي وعناصر الشرق الأوسط، مع أسقف عالية وممرات من الحجر الجيري الأبيض التي تتناسب تماما مع عرض هذه الأعمال الفنية الغنية والملونة.

وقد تم صنع هذه المجموعة الفنية في المملكة العربية السعودية وتبرز بوضوح التراث والمستقبل السعودي في آن. من هنا، حرصت ادارة الفندق على عرض هذه الاعمال في كل اجراء المكان بطريقة ذكية فيها الكثير من التناغم مع الهندسة الداخلية للفندق.

> **مطعم "بامباس" في "أصيلة" يقدم اللحوم المشوية والمأكولات البحرية على الطريقة الأرجنتينية**

وفي حال كنت، يا عزيزتي، من عشاق الطعام، فلا بد لك من زيارة مطعم "بامباس" في فندق "أصيلة"، أحد فنادق "روكو فورتي"، الذي يقدم اللحوم المشوية والمأكولات البحرية على الطريقة الأرجنتينية، والتي تعد أمامك مباشرة في المطبخ المفتوح.

ويتميز هذا المطعم الرائع بتصميمه المميز الذي ابتكرته السيدة أولغا بوليزي بالتعاون مع المصمم المشهور مارتن برودنزكي، والذي يختلف بعض الشيء عن تصميم فندق "أصيلة"، حيث يعكس طابع أميركا الجنوبية، وبالتحديد الطابع الارجنتيني.

وفي هذا السياق، أعرب الطاهي الأرجنتيني الشهير لوكاس أدريان فارياس خلال افتتاحه مطعم بامباس عن فخره بتقديم المذاق المميز للمأكولات الأرجنتينية لضيوف فندق "أصيلة" في جدة، كاشفاً أنه يتمنى استقطاب الكثير من ضيوف الفندق وسكان وزائري جدة.

اقرئي المزيد: فندق "أصيلة" يفتتح أبوابه ويتألق بموقعه المتميّز في قلب جدّة 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية