مادونا تضع نفسها في مأزٍق حرج على خشبة المسرح

مادونا تضع نفسها في مأزٍق حرج على خشبة المسرح

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمادونا madonna@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجمة العالمية مادونا، التي وضعت نفسها في مأزٍق حرج أمام أعين العالم بأسره، على خشبة المسرح، فما الذي حصل؟ وقد يهمكِ الإطلاع على لماذا حذفت وكالات الأنباء صورة كيت ميدلتون الأخيرة مع أولادها؟

ias

خلال حفل موسيقيّ في لوس أنجلوس، وجدت المغنية الأميركية نفسها في موقف محرج للغاية، بعدما وبّخت أحد المعجبين لعدم وقوفه، قبل أن تكتشف أنه مقعد على كرسي متحرك!

مادونا في ورطة!

تعرضت المغنية الأميركية الشهيرة، لموقٍف محرج خلال حفل بولاية كاليفورنيا، حينما وبخت أحد المعجبين لجلوسه، قبل أن تكتشف أنه يستخدم كرسيا متحركًا.

واعتذرت مادونا (65 عاماً) عن الواقعة على الفور خلال الحفل بعدما أدركت الخطأ، لكن هذا التصرف تسبب في انتقادات قوية لنجمة البوب على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد يهمكِ الإطلاع على نشطاء حقوق الحيوان يقتحمون عرض أزياء لفيكتوريا بيكهام في أسبوع الموضة بباريس.

وأظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة للواقعة، حديث مادونا إلى أحد الأشخاص وقولها: “ماذا تفعل بالجلوس هكذا”، بحسب شبكة “إن بي سي” الأميركية.

وبدا بعد ذلك أن مادونا اكتشفت الخطأ، بعدما تقدمت على المسرح نحو الجمهور لتكتشف أنها كانت تتحدث إلى شخص يجلس على كرسي متحرك، فقالت: “عذرا على ذلك.. أنا سعيدة حقا لأنك هنا”.

هجوم رواد مواقع التواصل على نجمته

حصد مقطع الفيديو الأشهر للواقعة على تطبيق “تيك توك”، أكثر من 3.3 مليون مشاهدة.

وكتب أحد المعلقين على الفيديو المنشور بتيك توك: “ما مشكلتها!”، وحصد إعجاب أكثر من 16 ألف مستخدم.

بينما تطرق آخرون إلى فكرة حق الجمهور العادي في الجلوس لو أراد خلال الحفل، ونقلت “إن بي سي” أن مستخدما على منصة إكس كتب: “الكثير من الناس أيضًا يحتاجون إلى الجلوس ولا يستخدمون كراسي متحركة.. يجب أن تقدّري الشخص الذي اشترى تذكرة وجاء لمشاهدتك!”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على إطلالة عمرو دياب في السعودية تحدث بلبلة كبيرة والساعة سعرها خيالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية