ما هي أفضل المواقع كي تشاهدي فيها المفرقعات النارية في دبي للعام ٢٠٢٠؟

الألعاب النارية ليلة رأس السنة

دبي مدينة غير استثنائية واستقبال العام ٢٠٢٠ فيها سيكون خياليًا أيضًا، فكي لا تخسري أروع لحظات المفرقعات النارية اخترنا لك المواقع المثالية التي تشاهدين فيها العروضات!

ias

برج خليفة

بجانب العروضات المائية والعروضات الموسيقية الساحرة التي تقدمها نافورة دبي تستعد شركة إعمار لإستقبال العام الجديد ٢٠٢٠ بحفل مفرقعات نارية استثنائي يقدّمه فريق عالمي مختصّ! اليك أيضًا معلومات عن برج خليفة ستجعله وجهتك السياحية والثقافية

حديقة البرج وسوق البحار

يقع سوق البحار بالقرب من دبي مول، ويُعتبر وجهةً عصرية لتناول الطعام ويوفر مجموعة من المطاعم المُطلّة على منطقة عروض الألعاب النارية في برج خليفة. ولكن، ننصحك بالحجز المسبق.

فندق The Address

يُمكن لزوّار دبي حجز إقامتهم في فندق The Address وسط مدينة دبي ذو الخمس نجوم للاستمتاع بأروع الإطلالات على وسط المدينة ومشاهدة عروض الألعاب الناريّة. يمكن للزوّار أيضاً حجز طاولة في أحد المطاعم الموجودة في الفنادق مثل مطعم "زيتا" والذي يقدّم أشهى المأكولات الآسيويّة في هذه الليلة المميزة.

أتلانتس

من داخل غرفتك في منتجع أتلانتس أو من على طاولتك خلال حفل العشاء الملكي ليلة رأس السنة ستشاهدين عروض الألعاب النارية الرائعة عن قرب. ونؤكد لك أنك ستقضين أوقاتاً مليئة بالمرح والتسلية! رافقينا في جولة استثنائية في فندق أتلنتيس!

مدينة جميرا

تضمّ مدينة جميرا أكثر من 40 مطعماً ومقهى وتعتبر من أفضل الأماكن لمشاهدة عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة في برج العرب! وكيف تمضين أوقاتًا رائعة في مدينة جميرا؟

كايت بيتش

يعتبر هذا الشاطئ الذي يقع قرب برج العرب، من أفضل المواقع لمشاهدة الألعاب النارية ليلة رأس السنة. لذلك ننصحك بالوصول باكراً لحجز مكانك والاستمتاع بالعرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية