مريم محمود الجندي شبيهة نادين نسيب نجيم الجديدة! هل توافقين؟

مريم محمود الجندي شبيهة نادين نسيب نجيم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمريم الجندي mariamegendy@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة المصرية الشابة مريم الجندي، وهي ابنة النجم محمود الجندي، الذي لقبها الجمهور بنادين نسيب نجيم الجديدة! هل توافقين؟

ias

لفتت مريم الأنظار إليها، بعد مشاركتها في مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا وزينة، ويبدو أن الجمهور شبه الفنانة المصرية بملكة جمال لبنان السابقة.

هل هناك شبه؟

شاركت مريم في مسلسل “العتاولة”، إلى جانب مجموعة من أبرز النجوم المصريين، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول “خضر” و”نصار” اللذان يعملا في مجال النصب والجريمة وهو ما يضعهما في العديد من الأزمات والمشاكل.

ونشرت مريم صور من كواليس المسلسل عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وما لبث أن قام الجمهور بتشبيهها بملكة جمال لبنان السابقة، نادين نجيم.

مريم محمود الجندي شبيهة نادين نسيب نجيم
مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين نجيم nadine.nassib.njeim@ ومريم الجندي mariamegendy@ على انستغرام

بعد وضع الصورتين، يبدو أن هناك بعض الملامح المتشابهة، فكلاهما يمتلكان عيونًا سوداء واسعة، الأنف ناعم، والشفاه عريضة (رغم أن نادين خضعت لحقن البوتوكس). وسبق وأن أبدت نادين انزعاجها من إجراء تجميلي.

وأبرز الإختلافات هو عدم تعرض مريم لعميات تجميل، فجمالها طبيعي، على عكس نادين التي أكثرت من الخضوع لها في الفترة الأخيرة، وسط انتقادات المتابعين بأنها خسرت ملامحها الجميلة والجذابة.

وإن كان هناك بعض الملامح المتشابهة، إلا أن مريم لا يجعلها شبيهة نادين، فهل توافقيني الرأي؟

العديد من الأعمال

لمع اسم مريم، خاصةً بعد مشاركتها في مسلسل “العتاولة” لكن لهذه الشابة محطات فنية سابقة شكّلت مسيرتها، فهي ابنة الفنان الشهير محمود الجندي.

شاركت كطفلة في مسلسل الناس في كفر عسكر عام 2003، وبدأت مشوارها الفني مع المخرج الكبير خالد جلال عبر عرض «مسرحية كوم».

قدمت عدد من الأدوار التي تنوعت بين التمثيل والغناء والاستعراض، كما اشتهرت بشخصية الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو.

أدت العديد من الأدوار أهمها بالطو والحرامي وموضوع عائلي وغيرها من الأعمال الأخرى، كما شاركت في عمل سينمائي واحد كان في فيلم وقفة رجالة بطولة الفنان ماجد الكدواني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية