مشاهير شباب استغلوا شهرة أهلهم وحققوا نجاحات كبيرة

ماريتا الحلاني ولؤي علامة

الصوة من حساب ماريتا الحلاني ولؤي علامة على إنستغرام

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على مشاهير شباب استغلوا شهرة أهلهم وحققوا نجاحات كبيرة ومنهم من إستطاع أن يلمع عالميا.

ias

إستطاع أولاد المشاهير أن يسرقوا الأضواء أهلهم وأن يلمعوا في عالم الفن والموضة بطريقة ذكية جداً بحيث أصبحت أسمائهم من أهم الأسماء التي حققت النجومية في عمر صغير، إكتشفي معنا من هم هؤلاء المشاهير!

لؤي علامة

يُعتبر لؤي علامة نجل المغني المشهور راغب علامة الذي أثار جدًلا واسعًا هذا العام من أولاد المشاهير العرب الأكثر وسامة وجاذبية بحيث إستطاع سرقة الأضواء من شقيقه خالد علامة فارس أحلام الكثيرات، فلؤي إختار أن يشق طريقه في عالم الموضة بحيث أصبح عارض أزياء معروف يُصور لأهم الماركات ويظهر في العديد من العروض العالمية.

ماريتا الحلاني

منذ أول ظهور لها الى جانب والدها المغني المشهور عاصي الحلاني وماريتا التي تتمتع بجمال وجاذبية كبيرة تُشكل ظاهرة فنية مثيرة للجدل، فهي إستطاعت من عمر صغير وبفضل والدها أن تُصدر أول ألبوم لها وأن تشارك في الكثير من الأعمال الدرامية خصوصًا الرمضانية والتي أثبتت جدارتها وإحترافيتها بالتمثيل من خلالهم!

زينب فياض

ما كنا لنسمع بزينب فياض لو لم تكون إبنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، فزينب التي تُقلد والدتها في الكثير من الأمور وتثير الجدل في كل مرة إستغلت إسم والدتها وحققت شهرة كبيرة على حسابها الأمر الذي ساعدها ومهد لها الطريق لفتح عيادة تجميل خاصة بها في الكوبت.

شام الذهبي

لم تسير الشابة شام الذهبي التي دخلت القفص الذهبي الصيف الماضي نفس طريق والدتها، بل إتجهت الى عالم الطب والتجميل بحيث إفتتحت مركز تجميل كبير يزوره الكثير من المشاهير والنجمات، وطبعًا ما كانت شام لتُحقق هذا النجاح لولا إسم والدتها.

ومن هنا، إليك من هم أولاد المشاهير الذين يتعرضون للتنمر بسبب جمال أهلهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية