خطوات عمل مكياج عيون بسيط للمناسبات

مكياج عيون بسيط للمناسبات

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن هذه المجموعة من خطوات عمل مكياج عيون بسيط للمناسبات، لتتمكني من التمتع بإطلالة جذابة مفعمة بالسحر، علمًا أنه يمكنك أن تختاري أيضًا مكياج عيون ناعم.

ias

يعدّ المكياج واحدٌ من أهم العناصر التي تُبرز جمال المرأة وتُظهرها بأبهى حلة، ولهذا فإنَّ تنفيذ مكياج العيون الجميل والبسيط يُعتبر أمرًا أساسيًّا عند الاستعداد للمناسبات والأحداث المختلفة.

تحضير الجفون

ابدأي بتطبيق كريم أساس للعيون لتوحيد لون الجفون وزيادة متانته، ثم، ضعي بودرة خفيفة بلون طبيعي على الجفون لمنع تجاعيد المكياج وزيادة ثباته.

نصائح لمكياج بسيط
مصدر الصورة موقع Freepik

تحديد العيون

استخدمي قلم تحديد العيون بلون غامق نسبيًا لرسم خط رفيع على الجفن العلوي بالقرب من الجذر الرموش، ولمظهر أكثر جاذبية، يمكنك رسم خط خفيف أيضًا على الجفن السفلي.

تطبيق الظلال

اختاري ظلال عيون بألوان طبيعية تناسب لون بشرتك وعينيك، وطبقي اللون الفاتح على الجفن الكامل كلون قاعدة، ثم، استخدمي اللون الداكن على الجفن المتحرك ببطء وبحركات دائرية خفيفة. بعدها، اختاري لونًا مشابهًا للبشرة لتحديد العظمة تحت الحاجب.

تطبيق الماسكارا

استخدمي الماسكارا لتكثيف وتطويل الرموش، طبقي عدة طبقات إذا كنتِ بحاجة إلى مزيد من التحديد.

استخدام القلم الأبيض

انهي المكياج بتطبيق القلم الأبيض على الزاوية الداخلية للعين لإضاءتها وجعلها تبدو أكبر.

تطبيق روج وردي

لا تنسي تطبيق روج بلون ناعم وردي على شفتيك لإكمال إطلالتك، ثم استخدمي بخاخ ثابت للمكياج لضمان ثباته طوال اليوم.

باتباع هذه الخطوات، يمكنكِ إنشاء مكياج عيون بسيط وجذاب يناسب مختلف المناسبات، واطلعي أيضًا على كيفية عمل مكياج عيون ناعم وردي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية