11:11.. هل يظهر لك هذا الرقم دائماً على هاتفك؟ إذا هذا ما ينتظرك!

11:11.. هل يظهر لك هذا الرقم دائماً على هاتفك؟ إذا هذا ما ينتظرك!

عزيزتي، هل غالباً ما يظهر لك الرقم 11:11 على شاشة هاتفك خلال النهار؟ هل بت تشعرين بغرابة تكرار هذه الصدفة وانطلقت في عالم التساؤلات في عقلك حيال المعاني الحقيقية لهذه الظاهرة ومدى تأثيرها عليك وعلى مستقبلك؟

ias

في الحقيقة، لست الوحيدة التي تعرضت أو تتعرض لهذه الصدفة الغريبة، من دون أي إمكانية حقيقية لإصدار تفسير علمي منطقي لتكرار هذه الظاهرة.

إلا أن المعتقد السائد أنه على الشخص الذي يرى هذا الرقم أن يتمنى حصول أمر ما، لأن من شأن ذلك أن يتحقق.

علماً أن بعض خبراء النفس يعتبرون أن للرقم 11 دلالات كثيرة تتعلق بالشخصية. ومن بين هذه الدلالات، أن الشخص يتحلى بقدرة صبر وتحمل عالية، إضافة الى درجة عالية من الصدق والشفافية، فيعتمد الصراحة دائماً بعيداً عن الكذب والإحتيال.

وغالباً ما يكون هذا الفرد شخصاً روحانياً للغاية يتمتع بحدس شديد يسمح له بالتحلي بنضج فكري ووعي عاطفي بعيداً عن الإنجرار وراء المشاعر والإنفعالات العشوائية، فيتمكن من ضبط أعصابه تحت الظروف القاهرة والصعبة.

وبالتالي من المتوقع أن يكون هذا الشخص ناجحاً في حياته، على مختلف الأصعدة، من مهنية وعاطفية واجتماعية. من هنا، قليل من الحظّ لن يضره على الإطلاق بل سيشكل دفعاً إيجابياً له في حياته.

علماً أن هذا الإعتقاد، حتى ولو لم يكن دقيقاً أو صائباً، إلا أنه يساعد الفرد على الشعور بالأمان والتفاؤل ما يسمح له بتحقيق أهدافه والعمل على الوصول إلى أحلامه، متحلياً بالأمل والطاقة الإيجابية، بعيداً عن الخوف أو التردد الذي لن يوصله إلى أي مكان على الإطلاق.

اقرئي المزيد: مهما بلغ وزنك أو شكلك.. أمر لا يمكن لأي رجل جذاب أن يقاومه لديك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية