3 خيارات للعشاء تمنحكِ معدة مسطّحة في أقل من شهر

ماكولات تمنحك معدة مسطحة

نخبرك عن ماكولات تمنحك معدة مسطحة في اقل من شهر إذا التزمت باختيار أي منها يوميًا ليكون وجبة العشاء الرئيسة، إذ أنّها تسهّل عملية الهضم، الأمر الذي يطرد الدهون وبالتالي يساعد على خسارة الوزن، خصوصًا إذا مارستِ أي من تمارين التخسيس التي تخلّصكِ من الوزن الزائد.

ias

فهذه الخيارات تحتوي على نسبة قليلة جدًا من السعرات الحراريّة، ولا تسبّب النفخة على الإطلاق، إضافة إلى أنّها توفّر لكِ الكثير من العناصر الضروريّة لصحّة سليمة.

سلطة أوراق الكرنب والخس والروكا

هذه السلطة غنيّة بالعناصر المفيدة جدًا للصحة، مثل الحديد والبروتين والفيتامينات، ما يجعلها من مأكولات الريجيم المثاليّة للعشاء.

ماكولات تمنحك معدة مسطحة
مصدر الصورة: موقع Freepik

وبما أنّ كل من مكوّناتها يحتوي على نسبة عالية من الألياف، فإنها ستُشعرك بالشبع لساعات طويلة، وستساعد على تسريع عملية الهضم وحرق الدهون في وقت أسرع، وبالتالي، التمتّع بمعدة مسطّحة.

حساء الخضار واللحم

وجبة مغذيّة جدًا، شرط ألّا تضعي الخضار الغنيّة بالكاربوهايدرايت مثل البطاطس، وألّا يكون اللحم غنيًا بالدهون، وفي إمكانك استبداله بالدجاج. كذلك، لا بأس من الاستغناء عن اللحوم نهائيًا في الشوربة. ومن الخضار التي في الإمكان تحضيرها منها، البروكولي، الكوسى، البصل…

كوب من لبن الزبادي خالي الدسم

هو من الأطعمة الغنيّة بالبروتين، فيساعد على الشعور بالشبع من دون الحاجة لتناول وجبة أخرى. في إمكانكِ إضافة إليه شرائح الخيار والنعناع اليابس، والثوم إذا أردتِ، لتتلذّذي أكثر بتناوله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية