3 أشكال عصرية للغرة تناسب وجهك الطويل

3 أشكال عصرية للغرة تناسب وجهك الطويل

هل تعلمين أن هناك 3 أشكال عصرية للغرة تناسب وجهك الطويل ؟ إكتشفيها مع ياسمينة واستعيني بها لإطلالة تليق بك. فئة كبيرة جداً من صاحبات الوجه الطويل يعانين من مشكلة التأقلم مع هذه المشكلة فيلجأن لكثير من الحيل المتعلقة بالشعر من دون جدوى، لذلك ستعرفك اليوم على 3طرق عصرية وجميلة فعلاً لاعتماد الغرة بأسلوب تبرز جمالك من دون أن يظهر طول ظذقنك بشكل كبير الى العلن

ias

غرة تغطي كامل الجبين للوجه الطويل

غرة تغطي كامل الجبين للوجه الطويل

إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل والنحيف، تنصحك ياسمينة بقص غرة كثيفة ثم تطبيقها على الجبين بأسلوب تستطيعين من خلاله إخفاء طول الوجه عبر تغطية مساحة كبيرة منه. كما أنه من خلال هذه الخطوة تنجحين أيضاً في تسليط الضوء على جمال وجاذبية العيون بطريقة ذكية تمنحك أسلوباً عصرياً يليق بك ويميز إطلالتك.

غرة قصير تغطي أطراف الجبين فقط

غرة قصير تغطي أطراف الجبين فقط

إن هذا اللوك رائج جداً هذا الموسم ولاشكّ بأنك بدأت تلاحظين اعتماد النجمات لتلك الغرة التي تأتي على شكل الستائر. إن كنت من صاحبات الوجه الطويل لا بدّ من استغلال الفرصة لاعتماد هذا اللوك لأن تغطية أطراف الجبين عند الطّرفين بطريقة الغرة المتدرجة تقلّص مظهر الوجه الطّويل وتمنحك في الوقت عينه إطلالة عصرية تزيدك جمالاً وجاذبية.

غرة جانبية تغطي طرف واحد من الجبين

غرة جلنبية تغطي طرق واحد من الجبين

إن كنت من اللواتي يكرهن الفرق المتوسط وفي الوقت نفسه لا تحبين أن تخفي جبينك بالشعر لكي لا تزعجي نظرك طوال النهار، تنصحك ياسمينة بالبقاء على فرق الشعر الجانبي على أن تكون الغرة متدرجة وكثيفة تخفين من خلالها منطقة واسعة من طرف الجبين، وتبرزين في الوقت عينه جمال وجاذبية عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية