3 ألوان يجب أن تودّعينها في عام 2019 وأخرى بديلة عنها ويجب أن تعتمدينها

اكتشفي الالوان التي تغيب عن عالم الموضة في عام 2019 وتلك البديلة التي تحل مكانها

من أكثر النصائح التي أكرّرها حين أتكلّم عن كيفيّة الحصول على إطلالة مميّزة وملفتة، هي في أن تعكس إطلالتك الألوان الرائجة إذ إن اقتصرت إطلالتك على اختيار القصّات الرائجة من دون الانتباه إلى الألوان التي تبرز وملابس اللانجري أيضاً المناسبة وكذلك الأكسسوارات، لا يمكن لإطلالتك أن تبدو مكتملة وناجحة.

ias

المهمّ في ما يلي أنّنا سنكشف لكِ أبرز الألوان التي سيطرت بقوّة العام الماضي والتي لم تعد بقوّتها أي أنها لم تعد تبسط سيطرتها بالقوّة ذاتها هذا العام! والملفت أيضاً، أنّنا سنكشف لكِ الألوان البديلة والتي تأخذ مكانتها وتسيطر بدورها في عام 2019.

استبدلي الليلكي بالأصفر!

استبدلي الليلكي بالاصفر في عام 2019

العام الماضي، سيطرت الألوان الباستيليّة وكان الليلكي أي البنفسجي الفاتح من أكثر الألوان سيطرة ولكنّه لم يعد كذلك الآن إذ تبرز مكانه الألوان القويّة وتحديداً الأصفر الذي نراه سيّد الألوان القويّة. كما كنّا نرتدي الليلكي العام الماضي، بطريقة مونوكروميّة، نسّقي الأصفر بالأسلوب ذاته ولا تتردّدي في اختيار السروال أو التنورة مع القميص أو البلايزر أو التوب بالأصفر حيث تنسّقين معه الأحذية والأكسسوارات الميتاليكيّة أو بموضة النيود أو الألوان الأساسيّة. كذلك، لا تتردّدي في اعتماد إطلالة بتدرّجات مختلفة من الأصفر أو بنوع قماش مختلف كأن تكون التنورة مثنيّة بالأصفر والـ T Shirt قطنيّة بهذا اللون أو بقماش التول مثلاً أو من خلال اعتماد السروال الرسمي الأصفر مع توب من الدانتيل الأصفر.

إستبدلي الأحمر بالبيج!

استبدلي الاحمر بالبيج في عام 2019

إلى جانب ذلك، برز الأحمر الموسم الماضي بشكلٍ واضح وكان سيّد الألوان حتى أنه نافس بحضوره الأسود والأبيض ولكنّ في عام 2019 يعود لون البيج والذي يعكس موضة النيود ليكون هو المهيمن. مهما كانت درجة لون البيج، أكانت فاتحة أو داكنة أي مائلة إلى البني، إنّ البيج من أكثر ألوان عان 2019 سيطرة ويمكنكِ تنسيقه مع الأحذية والأكسسوارات بلون البيج أيضاً وبالألوان الأساسيّة ومع الألوان القويّة لإطلالة حيويّة وكذلك مع الألوان الميتاليكيّة. كذلك، يمكنكِ مزجه مع الألوان الكلاسيكيّة الأخرى كالأبيض والأسود أو مع الدنيم أو مع الأزياء بألوان النيون أو الباستيل.

إستبدلي الزهري بالفوشيا!

الزهري يغيب والفوشيا يسيطر

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الزهري الفاتح الذي برز الموسم الماضي سيغيب هذا العام عن عالم الموضة ليحلّ مكانه الفوشيا وذلك تماشياً مع سيطرة موضة ألوان النيون على عالم الأزياء. أنا شخصياً، أفضّل تنسيق الفوشيا مع الألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود أو النيود أو مع الدنيم أيضاً ولكن يمكنكِ حتماً تنسيقه مع ألوان النيون لإطلالة تعكس موضة الـ Color Blocks والتي تبرز بقوّة هذا الموسم.

النيون مستمرّاً في عام 2019!

الوان النيون مستمرة في عام 2019

يبقى أن نشير إلى أنّ ألوان النيون صامدة إذ كانت قد برزت العام الماضي وها هي مستمرّة في عام 2019 حتى أنّ مزج أكثر من لونٍ في إطلالة واحدة من الأمور الرائجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية