3 خطوات سريعة تحول مكياج النهار الى مكياج فخم للمناسبات

حيل مكياج لإخفاء التجويف تحت العين واستعادة الإشراق

استعيني بـ 3 خطوات سريعة لتحولي مكياج النهار الى مكياج فخم للمناسبات يبرز جمالك بإشراق وجاذبية من دون عناء ومن دون الحاجة لخبيرات التجميل.واليك كيف تطبقين مكياج الصباح من دون أخطاء

ias

يحصل ألا تلاقي وقتاً كافياً في المساء من أجل اعتماد مكياج فخم لأي مناسبة بسبب ضغط العمل خارج المنزل، لذلك لا بدّ أن تتعرفي على أهم 3 خطوات تحول لوك النهار الناعم الى إطلالة صاخبة وجميلة في دقائق قليلة وذلك من خلال:

اعتماد الكونتور والهايلايتر

هايلايتر لتعزيز إشراق الوجه

أضيفي القليل من كريم الأساس لتعزيز جمال ونقاوة البشرة ثم انتقلي الى اعتماد الكونتورينغ بظلال أحمر الخدود. استعيني أولاً بالظلال الداكن وطبقيه عند أطراف الجبين، أطراف الفكين، على عظمة الأنف من الجانبين ولا تنسي الخدين بدءاً من أعلى نقطة من الأذن نزولاً نحو زاوية الفم، واستعيني أيضاً بأسهل الخطوات التي كنا قد كشفناها لك لاعتماد كونتور سريع ومثالي

استعيني بعدها بالظلال الفاتح أو بالكونسيلر وطبقي خطين تحت كونتور الخدين مباشرة، تحت العيون لإخفاء الهالات وتعزيز إشراق نظرة العين. ولا تنسي أن تضعي الهايلايتر عند زوايا العين الداخلية، أقراض الخدين ورأس الأنف.

تطبيق الأيلاينر الغرافيكي

لإطلالة عصرية استعيني بالأيلاينر الغرافيكي الرائج كثيراً والذي يمنحك لوك متجدد جميل عصري ويبرز جمالك كثيراً الى العلن. يكفي أن تطبقي الأيلاينر كما تعودت على اعتماده من قبل ثم ارسمي خطاً بدءا من ذنب المجنح نحو جفن العين الثابت. استعيني بالقليل من الظلال البني واعتمديه تحت الجفن السفلي للعين من دون الإقتراب من أول العين بل ترك الزاوية فقط للهايلايتر. لا تنسي تطبيق الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية أيضاً قبل الإنتقال الى وضع الرموش المستعارة.

الإستعانة بالرموش المستعارة

الرموش المستعارة

إن كنت من صاحبات الرموش الخفيفة استعيني بالشعيرات المستعارة لأنها ستقلب إطلالتك رأساً على عقب. أما للرموش الكثيفة طبيعياً ضعي عدة طبقات من الماسكارا ولعدة مرات . وفي حال سيأخذ ذلك الكثير من الوقت معك، فاستعيني بالرموش وطبقيها من دون تردد لأنها تعزز فخامة وأناقة إطلالتك في وقت سريع.

وأخيراً، لا تنسي تعديل أحمر الشفاه واختاري اللون الصاخب مثل الأحمر لإطلالة مفعمة بالجاذبية والجمال والفخامة أو اختاري النيود لتسليط الضوء أكثر على جاذبية النظرات وجمالها، كنا قد كشفنا لك طريقة تكبير الشفاه بالمكياج لإطلالة أكثر جمالاً !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية