Yasmina

4 موديلات حقائب غير عادية وملفتة رائجة في صيف 2018 فهل ترتدينها؟

الحقيبة الشفافة

ليست الحقائب العادية هي الرائجة هذا الموسم فإلى جانب الحقائب التي تبرز هذا الصيف والتي تحمل توقيع الماركات العالمية، تبرز حقائب أخرى بموديلات غير عاديّة وكلاسيكيّة، موديلات قد تكون غريبة إنما هي حتماً رائجة ومعتمدة من قبل عاشقات الموضة والنجمات الرائدات.

عن أيّ حقائب نتكلّم؟ في ما يلي نكشف لكِ 4 موديلات حقائب غريبة فعلاً ولم نتوقّع أن تكون رائجة بتاتاً فهل من الممكن أن تعتمدينها؟

الحقائب الشفافة

إنّها الحقائب الأكثر انتشاراً حالياً في شوارع الموضة، لا سيّما أنّ علامة سيلين وغيرها من الماركات الأساسيّة المهمّة كبربري أيضاً قدّمت هذه الحقائب في مجموعاتها وعلى منصّات عروض أزيائها. إنّ الملفت في هذه الحقائب هو أنّه وعلى الرغم من كونها تبدو مبتذلة وغير أنيقة وكأنها أصلاً ليست حقائب فعليّة إنما أكياس حصلنا علينا جراء شراء بعض المنتجات، استطاعت أن تجعل من نفسها حقائب رائجة ومعتمدة من قبل عاشقات الموضة والغريب في الموضوع أنّها نجحت في إضفاء لمسة مميّزة على إطلالة من تعتمدها. ولكن، إحرصي حين تعتمدينها أن تكون إطلالتك منسّقة بصيحات أنيقة وإلا بدت إطلالتك معها مبتذلة وارتديها مع السراويل الرسمية أو البدلات الرسمية أو مع القميص الكلاسيكيّ وليس مع ملابس البيجاما مثلاً أو مع الجينزات الممزقة والـ T Shirts وإن أردتِ تنسيق الـ T Shirts معها فتأكدي من أن ترتدي التنانير والسراويل الأنيقة.

الحقائب بالبكلة المدورة Hoops Handle Bag

الحقيبة مع البكلة المدورة الكبيرة

لا شكّ أنّ الأقراط المدوّرة الكبيرة Hoops رائجة كثيراً هذا الموسم ولكن يبدو أنّ كل تفصيل يعكس موضة الدائرة المعدنيّة الكبيرة رائج هذا الموسم حتى وإن شكّل مسكة يد الحقيبة. لذا، إحرصي أن تختاري الحقائب الصغيرة أو حتى الكبيرة ببكلة مدوّرة كبيرة حيث ترتدينها على معصم يدك وتزيّنينه بهذه البكلة.

حقائب الخرز Beaded Bags

الحقيبة المزينة بالخرز

لا تتردّدي هذا الموسم في اللجوء إلى الحقائب المصنوعة من الخرز فالتطريز والترتر ليسا فقط المواد المستخدمة اليوم في عالم الموضة إنما يبرز الخرز بدوره ليعكس أسلوباً أنثويّاً يضفي لمسة مميّزة على أيّ إطلالة Vintage أو بأسلوب الـ Lady Like أكانت منسّقة مع أزياء مزيّنة بالكشاكش أو حتى مع التنانير بالطول المتوسّط.

حقائب السلة بقماش الشبك

الحقيبة بقماش الشبك باسلوب الكيس

ليست بجديدة على عالم الموضة إنما هي مستمرّة كما أنّها ليس حقيبة السلّة التي برزت في الموسم إنما هي تلك الحقيبة الجلديّة والتي تأتي بقماشٍ آخر من الشبك والتي ترتديها عاشقات الموضة مع الملابس الفضفاضة أو حتى مع أسلوب المرأة الرجل ولكن الذي يعكس ستايل الـ Vintage.

إقرأي المزيد: هذا هو شكل الحقيبة الرائج في صيف 2018 وتصميمها سيفاجئك!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!