4 أخطاء مكياج شائعة لا عيب في عدم تصحيحها!

4 أخطاء مكياج شائعة لا عيب في عدم تصحيحها

4 أخطاء مكياج شائعة لا عيب في عدم تصحيحها ستكشفها لك ياسمينة حتى لا تتعبي نفسك في إزالتها وإعادة وضعها لأن الخطأ في هذه الحال طبيعي ولن ينتبه له أحد.

ias

فئة كبيرة من النساء ترفض ارتكاب الأخطاء أثناء وضع الماكياج ما يدفعهن الى التخلي عن ذلك واللجوء الى خبيرات التجميل كي لا يتعبن أنفسهن في تطبيقه بشكل متطابق تماماً من دون أي خطأ ما يؤدي بهن الى قضاء أكثر من نصف النهار وهن أمام المرآة. لذلك اكتشفي مع ياسمينة بعض الأخطاء الشائعة التي لا لزوم لتصحيحها.

4 أخطاء مكياج لا عيب في عدم تصحيحها

  • مجنح الأيلاينر: يحصل أحياناً أن يظهر مجنح أعرض قليلاً من الآخر أو أكثر التواءاً، ما يستدعي منك بعد التركيز جيداً عل الرسمة، إزالة الخطوط التي رسمتها ووضعها من جديد، أو أحياناً التخلي عنها نهائياً والإكتفاء بالماسكارا فقط. لكن في هذه الحال تنصحك ياسمينة بالتركيز على ألا يكون مجنحاً أطول بكثير من الآخر أمل بما يخص الأخطاء التي عُددت أعلاه، فكوني أكيدة أن أحداً لن ينتبه اليها لاسيما إن وضعت الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى حصلت أخيراً على رموش كثيفة ومقوّسة.
  • دمج أكثر من لون لوضع أحمر الشفاه: أحياناً تضعين لون أحمر شفاه معين لتعودي وتشعري أنه يحتاج لتدرّج يفتحه أو حتى يعزز اكتناز لونه. لا داعي في هذه الحال للتخلص منه بل اختاري لوناً آخر وطبقيه فوقه لتحصلي على خليط جميل يليق بإطلالتك. أحياناً القليل من الهايلايتر عند المنطقة الوسطية من الشفاه يكون كافياً لتحويل لونه رأساً على عقب.
  • تلطخ الجفون العلوية أو السفلية بالماسكارا: يحصل أثناء وضع الماسكارا بكثافة أن تلطّخي خط الجفون العلوي للعين أو ذلك السفلي، ما يتطلب منك الإنتظار حتى تجف الرموش لتنظيفها. تنصحك ياسمينة في هذه الحال أن تتركيها لاسميا إن كانت مباشرة عند خط الرموش. إن هذا الخطأ يعزز مظهر كثافة الشعيرات ويملأ الفراغات بشكل أفضل لتبدو العين أشد جاذبية من قبل.
  • سيلان القلم الأسود تحت الجفن: أحياناً يُعدّ سيلان القلم الأسود أثناء وضعه ليطال الجفن السفلي من الأخطاء التي قد تُفسد الماكياج الا أنه في الحقيقة لا يفعل بل يعزز جاذبية العين ويجعلها تبد أكبر من حجمها الحقيقي شرط الا تسمحي بأن يحدث ذلك أيضاً عند أول العين، وفي هذه الحال نظفيها وأضيفي الهايلايتر عند الزوايا الداخلية لنظرات مشرقة وجميلة.

وأخيراً، في حال لست ملمة في تطبيق الماكياج كثيراً، تنصحك ياسمينة بالبقاء على الخطوات الناعمة التي تخفي شوائب الوجه وتعزز جاذبية العينين والبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية