4 خطوات ماكياج تجعلك المرأة الأكثر لفتاً للأنظار أينما كنت!

4 خطوات ماكياج تجعلك المرأة الأكثر لفتاً للأنظار أينما كنت!

ليس هناك وسيلة أفضل من الماكياج لتعزيز الجمال، ولا شكّ أنّ الثقة بالنفس التي يمنحك إيّاها كفيلة أن تجعله هوساً بالنسبة إليك، لا بل يمكن تبرير هذا الهوس مع كل نتيجة مميّزة تحصلين عليها. اليوم أحبّت ياسمينة مشاركتك بباقة من خطوات الماكياج التي تضمن لك أن تتحولين إلى إمرأة لافتة للأنظار بقوّة، وأينما حللت.

ias
  • العناية بتحضير البشرة للماكياج: لا تتوقعي أي نجاحاً لماكياجك، إذا تجاهلت الخطوات التحضيريه له، من خلال وضع الكريمات المخصصة لذلك، وهنا نتحدث عن كريم الترطيب، وكريم النهار، وكريم المخصص لمنطقة ما تحت العيون، حيث يكفي أن تتمتعي ببشرة مشرقة، حتّى تتأكدي أنّ وجهك سيكون مختلفاً.
  • الماسكارا الكثيفة: لن تحصلي على النظرة الثاقبة التي تصل إلى أعماق القلوب من دون أن تعملي على وضع طبقتين من الماسكارا المكثّفة والمطوّلة للرموش، فالماسكارا خطوة لا يمكن مطلقاً الاستغناء عنها، أيا كان طبيعة الماكياج الذي تفضلينه.
  • الآيلاينر: إذا كنت من اللواتي يدركن قيمة الآيلاينر في الماكياج، فأنت حتماً إمراة ذكية وتعرف ماذا تريد، لأنّ خط الآيلاينر البسيط الذي يرسم فوق العينين يمنحك تميزاً لا يصدق، ويعزز أنوثتك إلى حد كبير.
  • أحمر الشفاه القوي: لا نبالغ إذا صنّفناه أحد الأسلحة التي يمكن أن تحاربي بها متى أردت، فألوان أحمر الشفاه القوية، لا تظهرك إمرأة جميلة فحسب، بل قوية وواثقة من نفسها ومليئة بالأنوثة التي لا تخشين من التعبير عنها.

صحيح أنّها خطوات أربع بسيطة وسهلة، ولكنّ الالتزام بها سيجعلك بالفعل إمرأة لا تنسى ومحفورة في ذاكرة كل من رآها أو قابلها.

إقرئي المزيد: مستحضرات تجميل يجب أن تبقى في حقيبتك إذا كنت في صحبة الشريك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية