6 نصائح هامّة حول ماكياج الصيف

عندما يتعلّق الأمر بمنتجات التجميل الصيفية، الواقي من الشمس يتصدّر اللائحة. لكن ماذا عن ماكياج الصيف؟ إليك أبرز النصائح التي يعترف بها إختصاصيو الماكياج والتجميل لماكياج ناجح ومثالي في فصل الصيف:

ias

 

– إعتمدي الكونسيلر فقط من أجل إطلالة "اللامكياج": سواء كنت متوجّهة إلى الشاطئ أو ترغبين في تمضية نهارك بين أحضان الطبيعة، تخطّي باقي مستحضرات الماكياج وإلتزمي بالكونسيلر. وبالتالي لست مضطرة للقلق حول ماكياجك وتفاعله مع حرارة الشمس. ننصحك بخافي العيوب Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer من Urban Decay.

 

    7 أمور تجهلينها حول كريم الأساس الأولي

 

– إلجئي إلى مرطبّ ذي لون: لا تحبّذين إطلالة اللاماكياج؟ إستخدمي كريماً مرطّباً بتركيبة ملوّنة من أجل إضافة الإشراق إلى بشرتك. Renergie Eclat Mutli-Lift من Lancôme هو المستحضر المثالي لك.

 

 

– إختاري أحمر خدود برونزي: إستخدمي برونزز بلمعة خفيفة وباللون الوردي وتدرّجاته المختلفة، وطبّقيه على عظام وجنتيك وأنفك أي الأماكن المعرّضة للشمس. نختار لك Terracotta Joli Teint من Guerlain.

 

 

     5 ألوان عالمية جذابة لربيع 2015

 

– إختاري ماسكارا تدوم: إن الماسكارا المقاومة للماء كـ Lash Over من  Wojooh Beauty تغلّف رموشك لمنحك الحجم الذي ترغبين به، فتنعمين بإطلالة ناعمة وآسرة.

 

– أضيفي اللمعان إلى عينيك: ضعي ظلال العيون باللون النحاسي من أجل عيون سموكي أخاذة. أما من أجل إطلالة ناعمة إلجئي إلى ظلال العيون الوردية بلمعتها الخفيفة. نختار لك Couture Palette Collector من Yves Saint Laurent.

 

      كيفية إستعمال اللون البرتقالي في الماكياج

 

– إختاري أحمر شفاه بلون حيوي: من أجل إطلالة ناعمة وأنيقة في فصل الصيف، إستعملي ألوان أحمر الشفاه بألوان ساطعة تشعّ حيويّة هذا الصيف. ألوان Kate Bright Collection من Rimmel ستأخذك إلى الوجهات الصيفيّة التي تحلمين بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية