6 نظارات شمسيّة بأسلوبٍ مختلف تميّز إطلالات سيلين ديون!

ارتدي نظارات ديور Revolution الشمسية

لا شكّ أنّ النظارات الشمسيّة تلعب دوراً مهماً وأساسياً في إضفاء لمسة مميّزة وملفتة وتحديداً بالنسبة إلى النجمات اللواتي يبحثن دائماً عن هذا الأكسسوار الملفت الذي يمكنه أن يحوّل أيّ إطلالة إلى إطلالة ملفتة وهنا يأتي دور النظارات الشمسيّة.

ias

لذلك، تعير النجمات وعاشقات الموضة أهميّة كبيرة للنظارات الشمسيّة إذ يخترن دائماً أجدد التصاميم ولكن طبعاً التي تليق بهنّ وسيلين ديون من بين هؤلاء النجمات اللواتي يعتمدن مؤخراً أجمل الصيحات كما النظارات الشمسيّة.

تماماً كسيلين ديون، إنّ النظارات الشمسيّة المفضّلة لديّ هذا الموسم هي تلك الموقّعة من ديور والتي تحمل اسم Dior Revolution والتي تأتي بإطار يشبه إطار الـ Aviator إنما بتصميم مع قوس عريض في الأعلى، هذه النظارات الشمسيّة التي تعكس أسلوباً قوياً أو Edgy بعض الشيء.

ولكن ولأنّ سيلين ديون تعتمد مؤخراً إطلالات ملفتة، اختارت تنسيق هذه النظارات الشمسيّة مع الأزياء الأنيقة والكلاسيكيّة فنسّقتها أوّلاً مع اللون الخردلي وثانياً مع فستانٍ جلديّ بقصّة الـ A Line ومزيّن بحزام عريض مع بكلة مدوّرة، الأمر الذي يبشّر بأنّ هذه النظارات الشمسيّة يمكن أن تعتمد أيضاً مع الأزياء الكلاسيكيّة والأسلوب الـ Vintage أو الستينيّ.

نظارات La Perla الشمسية باطار عريض غير مكتمل

أيضاً، أعادت سيلين ديون التركيز على النظارات الشمسيّة بالإطار العريض والمربّع قليلاً وذلك من خلال اختيارها نظارات La Perla الشمسيّة ولكنّها سلّطت الضوء على موضة جديدة لهذا الإطار والتي تفيد باختياره نصفياً من البلاستيك ونصفياً شفافاً ومن دون إطار.

سيلين ديون ترتدي نظارات Diorsplit الشمسية

إلى علامة ديور التي يبدو أنّها تحبّ نظاراتها الشمسيّة، عادت سيلين ديون لتعيد موضة نظارات Dior Split التي سيطرت الصيف الماضي على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة وأيضاً اختارت أن تعتمد هذه النظارات بإطار الـ Aviator مع الأزياء الكلاسيكيّة والأنيقة.

نظارات Dsquared2 الشمسية باطار نصف بلاستيكي ونصف شفاف

ولمن تحبّ النظارات الشمسيّة وامتلاك الكثير منها، لا بدّ من أن يكون في مجموعتها نظارات شمسيّة بإطار القطّة أو ما يشبه هذا الإطار وسيلين ديون لديها نظارات Dsquared2 التي تأتي عريض وبزوايا محدّدة وبزجاج مموّج مع إطار ملوّن من الأعلى فقط.

سيلين ديون ترتدي نظارات ايلي صعب الشمسية

أيضاً ومع سعي المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب المنافسة في تقديم نظارات شمسيّة ملفتة، اختارت ديون نظارات من توقيعه وتماماً كأزيائه، أتت نظارات صعب كلاسيكيّة وبإطار ولون كلاسيكيّ وكانت الأكسسوار الأنسب لإطلالة كلاسيكيّة مع الترتر.

سيلين ديون ترتدي نظارات Marc Jacobs الشمسية

أخيراً، لفتتنا سيلين ديون بإطلالة مع نظارات بإطار عريض وأسود من Marc Jacobs ما يؤكّد أنّ هذا التصميم بالذات ضروريّ في خزانة كلّ امرأة وأنّه يليق بالإطلالات كافّة أكانت رسميّة أو حيويّة.

إقرأي المزيد: أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية