Acqua Di Parma تفتتح أوّل بوتيك لها في الشرق الأوسط

Acqua Di Parma تفتتح أوّل بوتيك لها في الشرق الأوسط

بعد بوتيكاتها الأوروبية في ميلانو، باريس، وروما، إضافة إلى بوتيكها الأميركي الأوّل في ميلانو وبوتيكيْها الصينيين في شانغهاي ونانجينغ، اختارت Acqua di Parma دبي لتكون المكان الذي تفتتح فيه بوتيكها الأوّل في الشرق الأوسط. وبهذه الخطوة، تضفي العلامة الإيطالية العريقة على دبي مول بصمتها الأنيقة التي جعلت منها رمزاً لأسلوب الحياة الإيطالي الراقي حول العالم. إكتشفي إذاً تفاصيل إفتتاح هذا البوتيك وتعرّفي على أهم الخدمات التي ستحصلين عليها عند زيارته.

ias

وبما أن لعلامة Acqua di Parma جمهور واسع ومحبّ في الشرق الأوسط، لذلك قُرّر افتتاح بوتيكاً يستقبل العملاء في إطار تنضح فيه كافّة العناصر بالنور والدفء، ويقدّم خدمات تسمح بمحاكاة أسلوب الحياة الإيطالي الأصيل والراقي.

ستجدين Acqua Di Parma في القسم الجديد والحصري لأفخم علامات العطور Perfumery&Co الذي يتم توسيع دبي مول لأجله. يمتدّ المتجر الراقي على مساحة 50 متراً مربعاً في الطابق الثاني من ركن الأزياء، بالقرب من النافورة المبهرة التي تشير إلى الاتجاه المؤدي نحو هذا القسم الجديد.

Acqua Di Parma تفتتح أوّل بوتيك لها في الشرق الأوسط

تهيمن أجواء هادئة ومريحة داخل المتجر مع المساحات المتعرّجة والمنحنيات الناعمة والمدوّرة، التي يطبعها أسلوب دافئ، ملموس وشخصي، يُتوّج في قسم الحلاقة Barberia الحميم والأنيق، الذي يميّز كلّ من بوتيكات Acqua di Parma والذي يشكّل أهمّ الخدمات التي طوّرتها العلامة لعملائها الرجال. بالإضافة الى ذلك يمكنك للزوّار الإستفادة من خدمة تدليك اليدين المريح “Just Breathe” المستوحى من الأجواء الهانئة للمنطقة الإيطالية الواقعة على البحر الأبيض المتوسّط.

يُذكر أنه واحتفالاً منها بافتتاح بوتيكها الجديد والمترف، ابتكرت Acqua di Parma خصّيصاً لدبي إصداراً مميّزاً من عطر Colonia الذي تشتهر به ، بالإضافة الى أنها صنعت نسخة جديدة لشمعة Jumbo Cube Candle برائحة Colonia Ambra الشاعرية، وهي إحدى أكثر الروائح المحبوبة في مجموعة Ingredient.

إقرأي المزيد: عطور جديدة تأسر قلب الشريك وتجذبه أكثر إليك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية