Alessandro Michele يقدم أجمل التصاميم لمادونا خلال جولتها الموسيقية!

كشفت المغنية والممثلة الأمريكية مادونا في جولتها الموسيقية Rebel Heart Tour في التاسع من شهر أيلول/سبتمبر عن الأزياء التي صمّمها Alessandro Michele، المدير الإبداعي لدار Gucci لها ولراقصيها! (تعرفي على حقيبة Gucci الجديدة من تصميم Alessandro Michele)

ias

وعبر Alessandro Michele عن فرحته بالتعامل مع هذه المغنية الشهيرة وقال إنه قدّر واحترم مقدار الشهرة التي تتمتع بها بعد التعامل معها، وخاصةً بعدما شهد على مقدار الجهد الذي تبذله خلال جولاتها!

تألّقت مادونا بزي يتميز بالستايل الغجري! فهذا الزي هو عبارة عن بودسويت مصنوع من الدانتيل والجاكار مع حزام مطرز. تميز زيها بمجموعة الألوان وبالتنورة الطويلة المطبّعة بمختلف الأشكال والكشكشات! ولإكمال هذا الزي، ارتدت مادونا قفازات دانتيل وجزمة من الجلد تصل حتى الركب وقبعة سوداء مطبّعة بالأزهار!

أما بالنسبة لراقصيها، فصمّم لهم Alessandro Michele، بودسويت مزينة بالكشكشات والزركشات المتعدّدة الألوان التي تم تنسيقها مع أكسسوارات للشعر المزيّنة بالأزهار! كما تم تنسيق إطلالاتهم مع قلادات وأكمام متعدّدة الألوان!

ستقوم الفنانة الشهيرة مادونا بزيارة 20 مدينة في أميركا الشمالية و16 مدينة في أوروبا والمملكة المتحدة ابتداءً من التاسع من أيلول وحتى نهاية عام 2015 بالإضافة إلى حفلات موسيقية إضافية في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وآسيا خلال عام 2016!

لا شك بأن هذا التعاون بين المدير الإبداعي Alessandro Michele ومادونا مهم جداً للطرفين وهو عبارة عن تعاون مثمر وجميل بين عالمي الموضة والفن!

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل أزياء غوتشي من مجموعة Resort 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية