Yasmina

Benefit تطلق مستحضرات تجميل لبشرة برونزية سمراء ومضاءة تناسب جميع ألوان البشرة

اكتشفي تفاصيل مستحضرات تجميل Benefit لبشرة برونزية مضاءة

تتألق Benefit في تصميم منتجات ومستحضرات للماكياج تناسب جميع ألوان البشرة للحصول على إطلالات متنوعة. جميع الفتيات يعشقن ألوان فصل الصيف لذا نحتار كيف سنبرز الألوان البرونزية في تطبيق الماكياج. ابتكرت Benefit مستحضرات تجميل بألوان مختلفة، تعرفي على التفاصيل في هذا المقال.

مستحضر Hoola المفضل لدى Benefit أصبح متوفر بدرجتين جديدتين لإطلالة أكثر إسمراراً! وهما درجة برونز Hoola Caramel و Hoola Toasted اللذان يمنحك ذاتالإطلالة الطبيعية و الغير اللامعة مثل برونزر Hoola الأيقوني بدرجتين الكاراميل الدافئة و الديب توستد للبشرة من المتوسطة إلى الغامقة. الآن أصبح بإمكان الجميع البشرات من الفاتحة إلى الداكنة الحصول على إطلالة برونزية طبيعية و جذابة طوال السنة!

اكتشفي تفاصيل مستحضرات تجميل Benefit لبشرة برونزية مضاءة

بالنسبة لـ Bronze Squade الجديدة من Benefit ذات الإصدار المحدود فقد صممت للإضاءة و الكونتورينغ و الإسمرار. إنها مكونة من 5 أحمر خدود أيقونية و برونزر، بالإضافة إلى برونزر Hoola Caramel المطفي اللمعة الجديد و إضاءة Cookie الجديدة باللون اللؤلؤي الذهبي لملمس حريري ناعم. تحتوي الباليت على درجات تليق بالجميع ومثالية للكونتورينغ و الهايلايت!

صممت باليت Pink Squad الجديدة ذات الإصدار المحدود، لإطلالة وردية مسمرة ومشرقة. إنها مكونة من 5 ألوان من أحمر الخدود أيقونية و برونزر بالإضافة إضاءةTickle الجديدة ذات الملمس الحرير و اللون الذهبي الوردي. تحتوي الباليت على درجات تليق بالجميع و كل ما تحتاجينه لإطلالة وردية و مضيئة و مسمرة.

إقرئي المزيد: خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر