Boucheron تفتتح متجرها الفاخر و الفريد من نوعه في دبي مول

اكتشفي جميع مزايا متجر Boucheron الجديد في دبي مول

احتفلت دار مجوهرات ’بوشرون‘ الراقية بافتتاح أول بوتيك مجوهرات للعالمة في دبي مول، المعروف بموقعه الراقي والمميز في دبي مول. امتلأ البوتيك بأجواء فرنسية عريقة، حيث استقبلت الدار محبيها في بوتيك مميز بموقعه ضمن قاعة الأزياء الجديدة التي تحتضن مجموعة من أشهر وأفخم دور األزياء الراقية.

ias

كونه أنشودة من الأنوار المبهجة بمساحة 96 متر مربع، يعتبر هذا البوتيك واحدا من أكبر دور عرض "بوشرون" في منطقة الشرق الأوسط تكريماً لمتجر الدار العريق في "أوتيل بارتيكيولير" في "بلاس فاندوم" (منذ عام 1893). تجسد الواجهات الرخامية الفخمة والديكورات بلون الأبيض والشامبين أبق تلك الوجهة الباريسية الأعراق في عالم المجوهرات.

اكتشفي جميع مزايا متجر Boucheron الجديد في دبي مول

عرضت ساعات بوشرون النموذجية إلى جانب مجموعة من تصاميم مجوهرات الدار الفريدة من نوعها من مجموعة ’كاتر‘ الكالسيكية و’سيربون بويم‘ وتصاميمها القطع التي تمجد فيها الطبيعة احتفالاً بحرفية الدار التي تعتبر رديفاً للمجوهرات الفاخرة متقنة الصنع.

كما قدمت الدار لزوارها في بوتيك دبي مول قطعتين حصريتين من مجموعة ’سيربون بويم‘ من حجر التورمالين الوردي باإلضافة إلى مجموعة من أفخر تصاميم المجوهرات لتلبي الذوق الرفيع لزبائن العلامة في المنطقة.

اكتشفي جميع مزايا متجر Boucheron الجديد في دبي مول

لقرابة 160 عاماً، ارتبط اسم "بوشرون" بحسن الضيافة والتميز باستقبال زبائنها من محبي العلامة وكأنهم أصدقاء حيث حافظت الدار طيلة هذه السنوات على علاقاتها الوثيقة معهم من خلال ما تقدمه من تصاميم مبتكرة فريدة من نوعها ترافقهم في احتفالهم بأهم لحظات حياتهم.

تفخر "بوشرون" اليوم بتقديم خدمة التصاميم الخاصة حسب الطلب مع تجربة استثنائية تشارك فيها الزبون في كل خطوة من خطوات العمل. تستقبل دار ’بوشرون‘ زوارها في مول الإمارات في دبي منذ عام 2005

إقرأي المزيد:اكتشفي مع ياسمينة تصاميم مجوهرات بوشرون Boucheron من مجموعة Serpent Boheme

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية