GAP تطلق خدمة التسوق أون لاين في السعودية

GAP تطلق خدمة التسوق اون لاين في السعودية

اطلقت GAP خدمة التسوق اون لاين في السعودية متيحة لسكانها الحصول على تصاميم ملابس مريحة وأكسسوارات عصرية، والتمتّع بتجرية تسوّق سهلة وسلسلة من أيّ مكان وفي أيّ وقت، وبذلك، يكون الموقع الذي أطلقته العلامة أحد أفضل مواقع التسوّق أون لاين.

ias

إضافة إلى منتجات جاب الكلاسيكية الفريدة، يقدّم الموقع الإلكتروني gap.sa عروضًا حصريّة وإمكانية الوصول إلى مجموعة أوسع من التصاميم الاستثنائية والحصرية التي يمكن للمتسوّقين تصفّحها وشراؤها على مدار الساعة والأسبوع من راحة منزلهم.

GAP تطلق خدمة التسوق اون لاين في السعودية
تسوّقي أجمل التصاميم النسائية المريحة

اضغطي هنا للتسوّق من موقع جاب في السعودية

هذا العام، طرحت شركة جاب للمرة الأولى مجموعة محدودة الإصدار جمعت بينها وبين ناشيونال جيوغرافيك، وتشمل تصاميم عصرية مصنوعة من مواد مستدامة مثل التي شيرتات المزيّنة برسوم جرافيكية والسويت شيرتات للأطفال والتي ستتوفّر في المملكة العربيّة السعودية. ومن خلال الشراء من هذه المجموعة، تساهمين بالحفاظ على البيئة، وبإمكانك أيضًا تحقيق ذلك من خلال اتّباع حيل ذكية لإعادة تدوير الملابس.

GAP تطلق خدمة التسوق اون لاين في السعودية
ستجدين خيارات رائعة لكلّ أفراد العائلة

حرصاً من جاب على تلبية كلّ حاجات عملائها، يقدّم موقعها الإلكتروني للبيع بالتجزئة فريق دعم متخصص يسهّل على العملاء عمليّة التسوّق. ويعزّز ذلك التزامَ العلامة التجارية بتأمين أرقى التجارب والمنتجات لعملائها والحفاظ في الوقت عينه على سلامة وصحة الموظفين والعملاء.

GAP تطلق خدمة التسوق اون لاين في السعودية
يقدّم الموقع تصاميم دافئة للشتاء وأخرى مميزة للصيف

بمناسبة إطلاق المتجر الإلكتروني، يُقدّم Gap.sa للعملاء خصم بقيمة 20٪ على أول عملية شراءٍ إلكترونية عندما يسجّلون دخولهم إلى الموقع الإلكتروني ليتلقّوا أحدث المستجدات عن المنتجات الجديدة والعروض والمجموعات الحصرية على الموقع وغيرها.

GAP تطلق خدمة التسوق اون لاين في السعودية
يقدّم الموقع أيضًا أجمل الخيارات للرجال

كذلك، يمكن لعملاء جاب الاستفادة من خدمة التوصيل المجانية للطلبيات التي تتعدّى قيمتها 350 ريالاً سعوديّاً، على أن تصلهم في غضون 5 أو 7 أيامٍ ويمكنهم إرجاعها أو تبديلها مجاناً في غضون 60 يوماً. فاستمتعي بهذه التجربة، من دون أن تنسي النصائح للتسوّق أون لاين بذكاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية