L'Oréal Professionnel تختار كريستن دانست سفيرةً لها

لوريال بروفسيونال يختار كريستن دانست | آخر اخبار لوريال

لوريال بروفسيونال يختار كريستن دانست | آخر اخبار لوريال

خبرٌ مميّز في مجال تعاون النجمات ودور التجميل العالميّة بطلته هذه المرّة الممثلّة والعارضة الشقراء صاحبة العينين الزرقاوين كريستن دانست، حيث تمّ اختيارها وجهاً إعلانياً وسفيرةً للوريال بروفسيونال. وبهذا تكون قد إنضمّت إلى أسرة لوريال الضخمة. 

ias

 

 ياسمينة تلتقي مديرة التسويق والمجموعة الدوليّة في L’Oréal Professionnel

 

فكريستن البالغة من العمر واحداً وثلاثين عاماُ سوف تشارك في ثلاثة إعلانات لـ  L’Oréal Professionnel على شاشات التلفزيون لتمثّل الماركة الفرنسيّة الرائدة في مجال العناية بالشعر. والمديرة الإبداعية للماركة آن لور ليكريف صرّحت بعد إعلان التعاون أنّ " كريستن تمثّل الجمال العصري الدائم، كما أنّها قريبة من الموضة، تملك شخصيّة قويّة، ملتزمة، متقنة لخياراتها. كما أنّ موهبتها في عالم التمثيل تظهر احترافاً مبهراً، وهذه الصفات كلّها تتلاءم مع القيم والمعايير المثاليّة للدار". 

 

       أليكسا شانغ وتعاون دعائي مع L’Oréal Professionnel

 

بدورها، صرّحت كريستن دانست أنّها تجد نفسها قريبة جداً من L’Oréal Professionnel، فهذه الماركة تعكس صيحات الموضة بأجمل الأساليب، كما أنّها معجبة بسعيها الدائم إلى الابتكار والتجدد، لتناسب الأذواق المختلفة.

 

وكريستن كانت قد بدأت مسيرتها المهنيّة على منصات عرض الأزياء، وخلال المسيرة غيّرت الكثير من تسريحات وقصات وصبغات الشعر، مما يجعلها اختيارً مناسباً لماركة تعنى بالشعر. وتجدر الإشارة إلى أنّه ليس التعاون الأوّل لها في هذا السياق،حيث كان  لها ظهور سابق في إعلانات عطورBulgari. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية