Lash Sensational من Maybelline New York...حكاية التميّز بتوقيع رموشك

Lash Sensational  من Maybelline New York.

كما هي الحال دوماً، لا تقبل Maybelline New York أن تمنحك الجمال العادي، ولا النتيجة المتوقّعة، فهي تريد لك المزيد والأكثر! وحصّة الأسد هذا الموسم لعينيك، وتحديداً لرموشك، فنظرتك ستصبح واسعة، متقدّة، مشعّة بالجاذبية والإثارة، بواسطة مستحضر سيزيّن إطلالة رموشك، ويمنحك كل الثقة التي تسعين إليها، إنّها ماسكارا Lash Sensational التي تعدك بنتائج تفوق كل توقعاتك….

ias
ماسكارا تحدث ثورة في ماكياج عينيك

تعمل Lash Sensational من Maybelline New York على تعزيز حجم رموشك على طول العين، وابتكرت لتلبي شغف المرأة العربيّة بماكياج العين، ولتمنحها النظرة العميقة التي تسعى جاهدة إليها بمعاونة الرموش الكثيفة والواضحة، فعزّزت جمالها وتألّقها، وأعطتها ما تحتاجه من تميّز ومظهر مثير وقوي، يجعل كل الذين حولها يستديرون إليها فور حضورها. ولأنّ الماكياج العربي بطبيعته قويٌ على العيون، تعزّزت أكثر مكانة هذه الماسكارا الرائدة التي تعرف باسم "مكثفة الرموش"، وصارت معها العينين أكبر حجماً وأكثر جاذبية. (ألين وطفا تخبر ياسمينة عن سر جمال عينيها).

مميّزات فرشاة ماسكارا Lash Sensational من Maybelline New York: 

لفرشاة الماسكارا الجديدة الكثير من المميّزات المذهله والثوريّة، نلخّصها لك بالنقاط الثلاث التالية:

1- تأتي بمنحنيات مختلفة الأحجام لتلتقط حتى أصغر الشعيرات، فتمنح الرموش الأطول منها حجماً كبيراً.

2- تملك قدرة التقاط الرموش من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية لتغطي الحدّ الأقصى من الرموش وتمنحها حجماً وكثافة، بواسطة شكلها المنحني.

3- وجود 6 أنواع من الشعيرات، من الشعيرات الداخلية متناهية الصغر التي تصل إلى أدق الرموش التي كنتِ لا تعلمين بوجودها، في حين تلتقط الشعيرات الخارجية كامل الرموش الأخرى وترفعها.

مع هذه الخصائص الثلاث المميّزة، تضمنين الحصول على عيون واسعة آسرة برموش كثيفة، متميزة بلمسة أنيقة من دون بهتان أو زوال اللون. أما في نهاية اليوم، فيمكن إزالتها من دون عناء باستخدام مستحضر مزيل المكياج Cils Demasq Eye Makeup Remover من Maybelline New York.

مميّزات فرشاة ماسكارا Lash Sensational

كيفية تطبيق Lash Sensational على الرموش:

على رغم بساطة إستخدام هذه الماسكارا التي تحقّق لك إطلالة الرموش الكثيفة التي لطالما حلمت بها، إلاّ أنّ هناك بعض الخطوات التي لا بدّ من الالتزام بها من أجل الحصول على النتيجة التي تنتظرينها، والتي ننصحك باستعمال الشعيرات الصحيحة والرقيقة للوصول إلى الرموش الصغيرة جداً، ثمّ العمل على الرموش الأكبر حجماً، وقلبها جيّداً، وهكذا بفضل شعيراتها القصيرة والمكثّفة وفرشاتها الداخلية المنحنية تستطيع Lash Sensational تغليف كل الرموش حتى الأطراف. (Maybelline New York تحتفل بعيدها الـ100).

خطوات سهلة لماكياج سهراتك المسائيّة 

خطوات سهلة لماكياج سهراتك المسائيّة

تريدين التألّق بماكياج ليل قوي، مناسب لسهراتك المسائيّة، بتوقيع أحدث وأجمل مستحضرات Maybelline New York ؟ ما عليك إلاّ إتباع الخطوات التالية التي تتّسم بالسهولة والبساطة:

  • إبدئي بتعليم الحاجبين، فلا يمكن تحقيق النجاح لماكياج العيون، من دون حاجبين معلّمين بدقّة، لذا استعيني بـ Brow Satin Smoothing Duo لتعبئة الفراغات الموجودة بين الحواجب، ورسم شكلها بطريقة تتناسب وشكل عينيك.

  • من الحاجبين إلى الجفون، إذ عليك تطبيق ظلال عيون باللون الفاتح على عظمة الحاجب، وتدرّج داكن على الجفن العلوي للحصول على إطلالة أكثر دراماتيكية.

  • إستعملي Lasting Drama 24H Automatic Gel Pencil، وإبدئي بالخط الرفيع من زاوية العين الداخلية، وتكثيف الخط بالتدرّج حتى الوصول إلى زاوية العين الخارجية.

  • لإتمام النظرة العميقة والحصول على رموش كثيفة، إلجئي إلى Lash Sensational التي ستمنحك بلمسة منها النتيجة المذهلة شرط تطبيقها بشكل صحيح، والحرص على وصول شعيرات الفرشاة إلى الرموش الصغيرة والكبيرة في الوقت نفسه.

  • تمّمي ماكياجك بلون قوي على الشفاه، بواسطة ColorDrama Lip Kohlبتدرّج BerryMuch الذي سيكمل بلونه الداكن إطلالتك الأنثوية المميّزة.

شاهدي بالفيديو خطوات ماكياج إطلالة مسائية مميّزة مع ماسكارا**Lash Sensational من Maybelline New York:**

https://www.youtube.com/watch?v=gMK_xwl3VsU

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية