Malone Souliers تفتتح بوتيكاً في بلومينغديلز دبي مستوحاة من صالة عرض الموجودة في لندن

اكتشفي بوتيك Malone Souliers  في بلومنيغديلز دبي مول المستوحة من متجر الدار في لندن

تأسّست مالون سولييه لروي لوولت عام2014. وبعد مرور عشر مواسم على إطلاقها، اكتسبت الماركة سمعة عالميّة لمجموعاتها الرائعةالمصنوعة بأجود الجلود والمواد، وباستخدام مجموعة ألوان حيويّة وفريدة من نوعها. كماسبق وافتتح بلومينغديلز أبوابه لماركة النظارات العالمية سّما المعروفة بفخارتها وأناقة نظارتها الشمسية هذا العالم

ias

فتتحت مالون سولييه لروي لوولت، وهي ماركةبريطانيّة جريئة للأحذية النسائيّة، بوتيكها الأولى في دبي في متجر بلومينغديلزالشهير. إنّ هذه البوتيك مستوحاة من صالة عرض هذه الماركةالانتقائيّة والأيقونيّة الموجودة في مايفير في لندن. وقد تمّ تطوير المفهومالتصميمي بهدف إنشاء مزيج بصري، وذلك من خلال الألوان والقوام والأنسجة المطبوعةوالشفافيّة.

اكتشفي بوتيك Malone Souliers  في بلومنيغديلز دبي مول المستوحة من متجر الدار في لندن

يتميّز المتجر بظلال اللون الأزرق والبرتقالي والزهري الظاهرة على لوحات متداخلة يتخلّلها مزيج من الطبعات الانتقائيّة بألوان زاهية ونابضة بالحياة تعكس استخدام الماركة للألوان الجريئة. كما تظهر الألوان المتباينة من الزنجفر والبوغانفيلييه والأصفر الصمغي في تصاميم الطبعات الجريئة للأزهار ونقاط بولكا المموّهة، والمعروضة بوضوح على الجدران.

إنّ الرفوف غير المنتظمة والصناديق المعدنية المؤطّرة تثقب الجدار الشبكي وتشكّل فراغات منسّقة لتكون طريقة العرض تفاعليّة، إضافةً إلى المساحات المخصّصة للجلوس التي تظهر بتصميم جريء وغريب.

إقرئي المزيد:اكتشفي ابرز النصائح لارتداء احذية الغليتر والترتر في شتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية