North West إسم إبنة كيم كارداشيان

إسم طفلة كيم وكيني

إسم طفلة كيم وكيني

هل خرجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وحبيبها مغني الراب كيني ويست عن تقليد عائلة كارداشيان الذي يوصي بتسمية الأفراد الجدد في العائلة بإسم يبدأ بحرف الكاف؟

ias

 

أكد كل من كيم وويست في تصريح لهما أنهما يريدان إسمًا فريدًا لطفلهما مختلفًا عن الأسماء الموجودة بالعائلة. ولكن حتى الآن تتناقل المصادر تسميتين، إلاّ أنّ موقع People وموقع E online أكّدا  أنّ الثنائي خرجا عن التقليد وأطلقا إسم  North Westعلى الطفلة، في حين تشيرمصادر أخرى إلى حفاظهما على التقليد وإطلاق تسمية كيدينس دوندا ويست، على إسم والدة ويست.

 

 أثارت كيم كارداشيان قلق وسائل الإعلام في عطلة نهاية الأسبوع، فقد كان من المنتظر أن تنجب كارداشيان طفلتها بعد شهر واحد، لكن يبدو أنّها تعرضت للولادة المبكرة أو كما يعتقد الصحفيون تم تقدير فترة الحمل بشكل خاطئ منذ البداية.

 

                     ادخلي خزانة كيم كارداشيان وشقيقاتها

 

ففي حين كان خبر ولادة ابنة كيم وكاني مفاجأة للصحفيين، لم تتمكن وسائل الإعلام من معرفة إسم الطفلة يوم الولادة وإذ تواردت الأنباء اليوم أن الفتاة حصلت على إسم North، وبذلك تكون كيم قد خرجت عن التقليد كليًّا، فإذا ترجمنا إسم الطفلة إلى اللغة العربية نستنتج أنّ التسمية تعني "شمال غرب".

 

هل تجدين إسم إبنة كيم غريبًا؟ أم جديدًا يليق بأطفال المشاهير؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية