Rituals Cosmetics تشكّل مجموعة من الهدايا الفاخرة كعربون محبّة وصداقة بمناسبة العيد

تعرفي على مجموعات الهدايا الفاخرة بمناسبة الأعياد من RITUALS

تُعتَبَر Rituals Cosmetics أوّل علامة في العالم تجمع ما بين الوصفات المنزلية ومستحضرات العناية بالجسم. فمع تشكيلة واسعة من المستحضرات، بما فيها مستحضرات العنايةبالجسم، والشموع المعطّرة، والعيدان المعطّرة، ومستحضرات العناية بالبشرة، ومستحضرات المكياج المعدنية الثمينة والملابس المريحة والفاخرة المصممة لممارسة اليوغا، تجعل العلامة من الروتين اليومي الممل عادةً تجميليةً ممتعةً. كما أطلقت العلامة سابقاً مجموعة مستوحات من الفلسفة الصينية القديمة تركّز على تحقيق توازن الطاقة بين الين واليانغ.

ias
تعرفي على مجموعات الهدايا الفاخرة بمناسبة الأعياد من RITUALS
تعرفي على مجموعات الهدايا الفاخرة بمناسبة الأعياد من RITUALS

ما أروع أن يتلقى الإنسان هديةً مفعمة بالمحبة والاهتمام الصادق! تُشكّل مجموعة الهدايا الفاخرة من Rituals عربون محبّة بمناسبة العيد، لتدلّل بها أحباءك في موسم الأعياد. فعلامة Rituals على قناعة تامة بأنّ فنّ العطاء لا يقتصر على تقديم هدايا مغلفة بورق. دلّل نفسك أو أحباءك بمجموعتهم المفضلة من Rituals: Ritual of Dao، Ritual of Sakura، Ritual of Samurai وRitual of Hammam. كما يُمكن استخدام هذه العلب لاحقاً لتوضيب الصور أو الرسائل أو المجوهرات وغيرها من الأغراض الشخصية.

حرصت علامة Rituals على استخدام مواد صديقة للبيئة، وتوضيب هذه الهدايا في علب تتميّز بلمسة مفعمة بالأناقة ويمكن الاستمتاع بها في لسنوات عديدة. تأتي أطقم الهدايا الجميلة لدينا في أربعة أحجام مختلفة: صغير، متوسط، كبير، كبير جداً. فهكذا يمكنك إدراج أسماء جميع أحبائك في قائمة هداياك! في موسم الأعياد هذا، عبّر عن حبّك واهتمامك لهم بهدية مميزة نابعة من القلب، تبقى محفورةً في ذاكرتهم. إليك مختارات أخرى من ياسمينة يمكنك أن تهديها لأحبابك بمناسبة الأعياد.

إقرئي المزيد:اكتشفي مستحضرات مجموعة Ritual of Karma من Rituals Cosmetics للعناية بالبشرة في صيف 2018.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية