Selim Mouzannar يتعاون مع هارفي نيكلز لعرض مجوهراته

تعرفي على مصمم المجوهرات اللبناني Selim Mouzannar

خلال حفل خاص أقامته هارفي نيكلز بالتعاون مع مصمم المجوهرات اللبناني سليم موزنر تعرفنا على أجمل قطع المجوهرات الفاخرة التي استلهمت من عراقة تركيا التي أصبحت محط أنظار الملايين بفخامتها وسرقت قلوبنا بحضارتها.

ias

مجموعة استوحت من عدد لا يحصى من النجوم التي شاهدها المصمم في انعكاس البحر خلال زيارته لاسطنبول. بلمسة من أنامل وأفكار المصمم، الذي اتخذ السفر عاتقاً عليه كمصدر إلهام، أطلقت مجموعة "مينا" التي ضمت خواتم وقلادات وأساور ملونة بألوان عديدة المصنوعة من الأحجار الكريمة التي وضعت على قواعد من الماس والذهب الأصفر.

تعرفي على مصمم المجوهرات اللبناني Selim Mouzannar

رسم لنا سليم السماء المعكوسة كما شاهدها بطريقته الخاصة فصنع قلادة مصنوعة من الأحجار الخضراء ووصلها بخطوط من الذهب الفاخر، فتخيلنا هذا المنظر المذهل وشعرنا بجمال الجلسة التي استوحت منها هذه القلادة الفاخرة.

لم تكن السماء والبحر مصدر سليم الوحيد فلطالما استلهم سليم قطعه من حضارات البلاد وبالأخص البناء. قال لنا أثناء زيارتنا للحفل أنه يستوحي مجموعاتها من الهندسة المعمارية فالنسبة له هي من أنواع الفن كتصميم المجوهرات تماماً .. 

تعرفي على مصمم المجوهرات اللبناني Selim Mouzannar

لعبت لبنان جزءاً واضحاً ومهماً في دخول سليم عالم المجوهرات، وكانت مصدر إلهامه الأول الذي لجأ إليه في التصميم. تمتلئ لبنان بالمباني المصممة بأشكال مختلفة، كل نظرة يلقيها المصمم في أزقة مدينته تكون مصدر إلهام له، فيشق من خلالها مجموعات تروي قصة حضارة عريقة قد تبلغ من العمر مئات السنين.

بالنسبة لسليم تصميم المجوهرات هو فن تعبيري يعكس ما يرى الإنسان أو يشعر به في داخله. يستخدم المصمم تقنيات ممتازة لتصميم منتجات ذات جودة عالية كما يلجأ للأحجار الفارهة التي تنحت بطريقة محترفة وذهب يسقل بأشكال متنوعة.

تعرفي على مصمم المجوهرات اللبناني Selim Mouzannar

تعاون سليم موزنر مع هارفي نيكلز لعرض مجوهراته في المتجر، فما رأيك بمجموعته الأخيرة؟ وما هي قطعتك المفضل؟

إقرأي المزيد:انضمّ المصمّم اللبناني ّربيع كيروز إلى أسرة هارفي نيكيلز في دبيّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية