أبو ظبي المدينة الأكثر أمانًا في العالم!

ابو ظبي

للعام الرابع على التوالي، احتلت إمارة أبوظبي المركز الأول عالمياً كأكثر المدن أماناً للعام الحالي، وذلك بحسب تقرير حديث أصدره موقع نومبيو الأمريكي. وبذلك تقدمت إمارة أبوظبي في تأمين تفاصيل المعيشة بأغلب بلدان العالم على 373 مدينة منافسة. 

ias

وأكد قائد عام شرطة أبوظبي أن مواصلة تصدر أبوظبي قائمة المدن الأكثر أماناً في العالم للعام الرابع على التوالي، تعكس حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً وإمارة أبوظبي على وجه الخصوص، فتفوق أبوظبي على 373 مدينة حول العالم، يرسخ مكانتها كوجهة مفضلة للعيش والعمل والاستثمار والزيارة. واحتلت العاصمة القطرية الدوحة المرتبة الثانية لمستوى الأمان بمعدل نقاط بلغ 88.31 نقطة.

Volume 0% أما المرتبة الثالثة فقد كانت من نصيب المدينة الكندية كيبك سيتي بحصولها على مستوى أمان بلغ 85.22 نقطة. واحتلت المدينة الروسية نيجني نوفغورد المرتبة 53 بمعدل أمان بلغ 72.97 نقطة، وفقا للتقرير.

وتعد العاصمة الفنزويلية كاراكاس، المدينة الأخطر بالعالم من حيث درجة الأمان، تليها مدينة بيترماريتزبرغ في جنوب إفريقيا ثم مدينة بورت مورسبي في غينيا. وتضمن التقرير نحو 328 مدينة في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية