أجدد صيحات الماكياج في 2016

النساء حول العالم تعشق الماكياج وصيحاته لاسيما أنه يعمل دائماً على إبراز تكاوين الوجه بأسلوب مشرق لتبقى متألّقة أينما كانت، لكن تقنيات الماكياج تتجدد من سنة لأخرى وتتغير ومنها ما يلاقي ترحيباً واسعاً أو انتقاداً لاذعاً، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على صيحات جديدة بدأت تظهر في 2016 واستوحي منها الإطلالة التي تعجبك وتليق بـ"ستايلك".

ias

صيحة أحمر الشّفاه الأسود مع الـ No Make-up Make-up: إنها صيحة تطبيق أحمر الشفاه الداكن فقط كماكياج ما يمنحك إطلالة دراماتيكية جذابة، لكن لو كنت من اللواتي يفضّلن تطبيق ماكياج الوجهالناعم لتتمتّعي دائماً بإطلالة مشرقة، اعتمدي مع أحمر الشفاه الأسود تقنية الـ No-Make-up Make-up من خلال تطبيق كريم الأساس بتركيبته الناعمة والقليل من الكونسيلر لتفتيح منطقة ما تحت العين إضافة الى تسريح رموشك وحواجبك بفرشاة ماسكارا قديمة شبه فارغة لتمنحي عيونك القليل من الجاذبية.

صيحة ماكياج الوجه البني: ماكياج الوجه بالـ"Caramel" هكذا سُمّي عالمياً ويتم خلاله اعتماد لون البني الكرميل فقط لتطبيق ماكياج البشرة والعيون وحتى الشفاه. لذلك لو كنت من صاحبات الشعر البني إنطلقي بثقة إلى اعتماد هذا الماكياج الذي يزيد من جاذبيتك ويمنحك إطلالة مميزة. ننصحك لتطبيق ماكياج الوجه باختيار لون كريم الأساس المناسب تماماً وابقي بعيدة عن اعتماد اللون الداكن وذلك لتتمكني من إبراز خدودك جيداً بالبرونزر.

صيحة الأيلاينر الأبيض: إنها إطلالة دراماتيكية مفعمة بالسلام والجاذبية، اعتمديها من خلال اختيار أيلاينر أبيض بتركيبة غير لامعة، طبّقي خطّاً عند الجفن المتحرّك من العين واكتفي باعتماد الماسكارا السوداء على الرموش، فمزيج الأسود والأبيض على العيون يمنحانها الجاذبية الناعمة التي تتمناها كل إمرأة.

صيحة الماسكارا العنكبوتية: يتم التركيز في هذه الصيحة على العيون فقط لا غير، لذلك عليك تأمين بشرة نضرة الى أقصى الحدود  من خلال تطبيق كونسيلر بتركيبة ناعمة واعتماد لمسة خفيفة من البلاش الزهري، أما عن العيون فكل ما عليك فعله بعد تطبيق الكونسيلر هو اعتماد الماسكارا على الشعيرات العلوية والسفلية لأكثر من 5 طبقات حتى تشعري برموش ثقيلة جدّاً والانتقال الى استخدام ملقط الشعر لجمع أطراف الشعيرات فتحصلين على عيون عنكبوتية جذابة.

إقرئي المزيد: تسريحات شعر تكمل مسيرتها في 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية