إليك أجمل تسريحات شعر كيرلي خفيف!

أجمل تسريحات شعر كيرلي خفيف

إن كنت تبحثين عن اجمل تسريحات شعر كيرلي خفيف فشاهدي مع ياسمينة في هذا المقال صور أجمل هذه التسريحات واختاري منها ما يعجبك ويناسبك

ias

تهتم العديد من النساء اللواتي يمتلكن شعر كيرلي بإكتشاف روتين العناية بهذا الشعر والتسريحات التي تناسبه، وفي هذا المقال إخترنا أن نعرض لك صور لأجمل هذه التسريحات لتسوحي منها.

شعر كيرلي مع غرة

من أجمل التسريحات لشعرك الكيرلي هي هذه التسريحة التي إعتمدتها الممثلة زيندايا وهي تتمثل بعمل الشعر الكيرلي مع إعتماد الغرة العريضة على الجبين.

تسريحة الشعر اليكرلي المنفوش

استوحي من تسريحة شعر النجمة سيلينا غومز أجمل تسريحات شعر كيرلي وتميزي بتسريحة الشعر المنفوش التي تُعتبر من التسريحات الرائجة لهذا الموسم.

تسريحة شعر كيرلي راقية

إختاري تسريحات الشعر الريترو لتتمزي بإطلالة راقية وفخمة واستوحي من إطلالة الممثلة الللبنانية سينتيا صموئيل التي إختارت هذه التسريحة مع الفستان الأحمر المُبهر.

تسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة الجانبية

إن الممثلة المصرية هنا الزاهد معروفة بشعرها الطويل الكيرلي الجذاب، وفي هذه الصورة إعتمدت تسريحة الغرة الجانبية مع شعرها الكيرلي مما زادها جاذبية وجمال.

هذه هي اذاً أجمل تسريحات الشعر الكيرلي التي يمكنك أن تستوحي منها لمختلف إطلالتك، ولكن هل تعرفين ما هي أنواع الشعر الكيرلي وكيف يمكنك العناية بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية