أحدث العطور تزيد إطلالتك جاذبية هذا الصيف

لأنّ ياسمينة حريصة أن تجعلك إمرأة كل المواسم، ولأنّها تدرك تماماً عشقك الكبير للعطور، أحبّت اليوم أن تنقل إليك تفاصيل باقة من أحدث ابتكارات دور العطور العالمية، التي تزيدك جاذبية وجمالاً في صيف 2017. فلا تفوتي على نفسك فرصة أن تكوني أولى من يكتشفها:

ias
  • Light Blue Eau Intense pour Femme من Dolce&Gabbana: بعد 16 عام على إطلاق عطر Light Blue، يكتب صانع العطور أوليفييه كراسب فصلاً جديداً من ملحمة Light Blue. يجمع العطر الليمون والتفاح، كما تقوم زهرة الماريغولد الأنيقة بدمج هذا التناغم ضمن درجات وسطى مع موجة من بتلات الياسمين، ليذوب الأثر من توقيع الدار الذي يضمّ أخشاب الكهرمان اللامع والمسك على البشرة.
  • Essence N°10 Amande Tonka من إيلي صعب: من خلال هذا العطر يقدم Elie Saab للمرة الأولى ثنائياً لا مثيل له يضم نفحتَين لطيفتين وجذابتين تربطهما نقطة مشتركة: عبق اللوز والتونكا. وقد ارتأى صانع العطور فرانسيس كركدجيان أن يمزج مكونَين قويين ليعكس إحدى التقنيات البارعة التي يعتمدها صعب وهي تقنية "الأومبريه"، أي التدرج اللطيف للظلال في فساتينه الأنيقة.
  • La Commedia من Salvatore Ferregamo: تحملنا مجموعة Tuscan Soul Quintessential Collection إلى جمال توسكانا وتقاليدها بنفحاتها المبدعة، وينضمّ إليها عطر La Commedia المستوحى من أروع أعمال الأدب الإيطالي لا بل الأدب عموماً، أي شعر Divine Comedy لدانتي. وهو ابتكار متوهّج وآسر يخلّف شذى يبقى عالقاً في الذاكرة مع نفحات النارنج والهال الحاد وجوز الطيب والفلفل الكرزي، وخشب الغاياك والفيتيفر. 
  • Bathing Retreat من Memo Paris: ستّ مجموعات مميّزة من مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم من Memo Paris هذا الصيف، لتمنحك الترف والدلال والفخامة خلال الاستحمام، وتقدّم لبشرتك العناية المثالية التي تستحقّها. تتألّف كل مجموعة من غسول لطيف للجسم وجل ناعم لتنظيف اليدين وكريم ناعم للجسم.
  • مجموعات عطور جديدة من Ex Nihilo: تطرح الماركة أربع مجموعات من العطور الراقية بثلاثة أحجام من إعداد نخبة من العطّارين المقيمين في فرنسا. حيث تحتفي هذه المجموعة بأفضل الخبرات وأجود المواد المستخدمة في صناعة العطور الراقية، وتضمّ أشهر ابتكارات الدار. وتتميّز بأنّها أعطت العطّارين الحرية المطلقة، مشجّعة الرؤى الجديدة والمبتكرة في صناعة العطور، من دون فرض أي قيود إبداعية ومالية.

إقرئي المزيد: أجمل العطور العالمية لإطلالتك الأنيقة في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية