أخطاء مكياج عليكِ تجنبها في الصيف!

أخطاء مكياج عليكِ تجنبها في الصيف!

نخبرك اليوم عن أخطاء مكياج عليكِ تجنبها في الصيف حيث ان لهذا الفصل تحدياته الكبيرة مع ارتفاع الحرارة ونسبة الرطوبة العالية التي تسيطر على ايامه. وبداية نود تذكيرك بافضل مستحضرات تجدينها أونلاين لإطلالة ناعمة وكأنك من دون مكياج

ias

لذا من المهم جدا دوما الاطلاع على الاخطاء التجميلية التي تفسد اطلالة مكياجك صيفا لتجنبها بشكل كامل.

1- عدم إستخدام الماسكارا ذات تركيبة مقاومة للماء

يمكن للطقس الحار الرطب أن يجعل الماسكارا العادية أن تسيل سريعا وبسهولة إلى وجهك، وأن تلطّخ كل مكياج عينيك، لذلك ننصحك بإستخدام ماسكارا بتركيبة مقاومة للماء بشكل دائم صيفا. وهذا الامر لا يقتصر على الماسكارا، فتركيبة الـ Waterprrof يحب ان تكون في غالبية مستحضرات مكياجك.

2- نسيان البرايمر

ان عدم الانتباه لوضع البرايمر او كريم الاساس الاولي قبل كريم الاساس سيفسد اللوك بشكل عام، خصوصا اذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، حيث ستعانين من سيلان هذا الكريم في وقت قصير وغير متوقّع. اكتشفي هنا ما هو البرايمر وأهمية فوائده على الوجه

مكياج الصيف يضعك امام الكثير من التحديات

3- تخطّي المرطّب

لمجرد أن بشرتك تفرز زيوتا اكثر مما كانت في فصل الشتاء، لا يمنحك هذا الاذن لتخطي استخدام المرطب في فصل الصيف حتى لو كانت بشرتك دهنية أو مختلطة، لان المرطب هو عنصر اساسي لنجاح مكياجك وعدم تكتلّه.

4- عدم استعمال واقي الشمس

استخدام واقي الشمس مرة واحدة لن يفيدك طوال اليوم، فأنتِ بحاجة إلى تطبيقه بانتظام، كما هو الحال في كل ساعتين إذا كنت في الخارج أو بعد السباحة مباشرة. ولا تنسي المناطق التي غالبًا ما تغفلين عنها، مثل مؤخرة رقبتك وأذنيك وشفتيك.

نختم مع مستحضرات مكياج أساسية تخفي تعب الوجه وتعزز إشراقه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية